شرطة لندن تستعين بالراهبات لكشف شبكات الاتجار بالبشر

السبت، 12 أبريل 2014 10:25 ص
شرطة لندن تستعين بالراهبات لكشف شبكات الاتجار بالبشر أرشيفية
لندن - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للمرة الأولى تلجأ شرطة لندن إلى تجنيد مجموعة من الراهبات، للمشاركة فى عمليات تنفذها الشرطة للكشف عن شبكات الاتجار بالبشر، التى تجبر النساء على العمل بالدعارة فى لندن.

وعقد مؤتمر دولى بمدينة الفاتيكان حضره البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، وجرى خلاله شرح تفاصيل الطريقة الجديدة التى تتبعها شرطة لندن لكسب ثقة النساء اللاتى يكن فى الغالب مصابات بحالة من الذعر وإقناعهن بتوجيه اتهامات ضد العصابات التى تحضرهن قسرا إلى لندن لممارسة الدعارة.

وقال أحد القائمين على الحملة الجديدة - خلال المؤتمر الذى نظمه "مؤتمر الأساقفة الكاثوليك بلندن وويلز" - إن الشرطة تجند مجموعة من الراهبات للذهاب معهم فى تلك العمليات، وتكون الراهبة داخل إحدى سيارات الشرطة أثناء المداهمات.

وأعلن فى المؤتمر، وفقا لصحيفة "ديلى تلجراف" البريطانية، أن الشراكة مع الراهبات فى لندن، اللاتى تنحدر معظمهن من جنوب أفريقيا والهند وإسبانيا، أطلقت العام الماضى بوسط لندن، وبالتحديد فى أحياء ويستمنستر وكينسنجتون وتشيلسى.

ومن المتوقع أن يجرى توسيع نطاق هذا المشروع ليشمل جميع أرجاء العاصمة البريطانية، وقد يشكل الأمر نموذجا يحتذى به على المستوى الدولى.

وقال المشاركون فى المؤتمر من شرطة لندن، إنه تم حتى الآن تحديد 250 عاهرة، 40 منهن ادخلتهن عصابات الاتجار بالبشر إلى لندن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة