بعد توقف 5 أيام بسبب تعطل السيرفر..

اليوم.. تعليم القليوبية: استئناف اختبارات المعلمين المساعدين

السبت، 06 ديسمبر 2014 04:03 ص
اليوم.. تعليم القليوبية: استئناف اختبارات المعلمين المساعدين ألفت عبد الرحيم فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت ألفت عبد الرحيم فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، المعلمين المساعدين المتقدمين لاختبارات وظائف الـ30 ألف معلم مساعد بالقليوبية، والذين لم يتمكنوا من دخول أى اختبار فى مسابقة 30 ألف معلم مساعد وأخصائى فى أيام 30 نوفمبر إلى 3 ديسمبر بالمرحلة الثالثة فى محافظة القليوبية، بسبب تعطل السيرفر التابع للوزارة، التوجه إلى لجان الاختبارات اعتبارًا من اليوم السبت 6 ديسمبر 2014 إلى 10 ديسمبر 2014.

وأضافت ألفت عبد الرحيم فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، فى تصريحات صحفية، سيتم تحديد موعد آخر للذين دخلوا اختبار أو أكثر، ولم تظهر لهم النتيجة لأى سبب وسيتم تحديد موعد آخر لأداء هذا الاختبار، وسيعلن على موقع الوزارة.

وبخصوص الذين تبقى لهم امتحان فى مادة أو اثنين، ولم يتمكنوا من دخول الامتحان، والذين تخلفوا عن الحضور للامتحانات، عليهم التوجه إلى لجانهم بدءًا من اليوم السبت 6 ديسمبر إلى 10 ديسمبر 2014.

وطالبت ألفت عبد الرحيم فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، المتقدمين للامتحانات إحضار أصل وصورة بطاقة الرقم القومى والمؤهل التربوى والدبلوم التربوى لغير التربويين.

وقالت ألفت عبد الرحيم فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه من المقرر أن يخوض المتقدم 4 اختبارات وهى اختبار التخصص وعليه 60 درجة واختبار التربوى وعليه 20 درجة واختبار اللغة الإنجليزية وعليه 10 درجات واختبار الحاسب الآلى وعليه 10 درجات، وستكون تلك الاختبارات عبارة عن بنوك أسئلة مخزنة على أجهزة الكمبيوتر وستكون أجهزة الكمبيوتر مبرمجة على أن يطلب الحاسب الآلى من المتقدم الإجابة عن أسئلة معينة ستكون مختلفة عن الأسئلة التى تظهر لزملائه فى اللجنة، مشيرة إلى أن هذه الأسئلة وضعت بمعرفة المركز القومى للامتحانات.

وأضافت ألفت عبد الرحيم فرغلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه من المقرر أن تعلن نتيجة الاختبارات لكل متقدم مباشرة بعد انتهاء إجابته عن الاختبارات، حيث سيعرف المتقدم الدرجة التى حصل عليها، وسيوقع بجانب نتيجته منعًا لأى محاولة للتشكيك فى نزاهة النتيجة فيما بعد، وبعد ذلك سيقوم الحاسب الآلى بفرز درجات المتقدمين واختيار الناجحين من حيث أصحاب الدرجات الأعلى والتقدير العام الأعلى فى المؤهل الدراسى والدرجة الأعلى والأكبر فى السن.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة