معارك بين الهاكرز بسبب تعطيل خدمات "البلاى ستيشن" التابعة لـ"سونى"(تحديث)

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 07:40 ص
معارك بين الهاكرز بسبب تعطيل خدمات "البلاى ستيشن" التابعة لـ"سونى"(تحديث) مشهد من الفيلم للزعيم الكورى خلال احتراق طائرته
كتب حازم مقلد - أحمد صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت مجموعة من قراصنة الإنترنت يطلقون على أنفسهم اسم "ليزارد سكواد"، بتعطيل خدمة "إكس بوكس لايف" وشبكة "بلاى ستيشن" من خلال هجوم إلكترونى عليهما، على حسب رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وكان فريق "ليزارد سكود"، قد هدد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، شركة "مايكروسوفت"، بتعطيل شبكة "إكس بوكس لايف" فى حال عدم وصوله إلى 100 ألف متابع.

فيما قامت مجموعة من قراصنة الإنترنت، يطلقون على أنفسهم "فينست سكواد"، باختراق موقع "ليزارد سكواد" الرسمى، والذى أعلن مسئوليته فى وقت سابق عن اختراق الشبكتين "إكس بوكس لايف"، وشبكة "البلاى ستيشن"، مهددة الأخيرة بإبادتها بالاشتراك مع فريق "الأنيموس".

وأعلن "فينست سكواد"، عن تسليم شبكة "البلاى ستيشن"، إلى شركة سونى بعد ساعات من اختراقها.

ويعتقد بعض الخبراء، وجود رابط محتمل بين عملية الاختراق الأخيرة ومواقف الشركتين المالكتين للخدمتين، "سونى" و"مايكروسوفت"، فى أزمة فيلم "المقابلة" بين أمريكا وكوريا الشمالية، فالأولى الشركة المنتجة للفيلم والتى وعدت بطرحه على الإنترنت، فيما وافقت الثانية على بث ونشر الفيلم بالرغم من التهديدات التى وصلتها.


dsgf5fdg5fg

dsgf5fdg5fg

dsgf5fdg5fg

dsgf5fdg5fg








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة