خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المصريين الأحرار: الانتهاء من البرنامج الانتخابى "مصر 2020" خلال أيام

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 08:03 م
المصريين الأحرار: الانتهاء من البرنامج الانتخابى "مصر 2020" خلال أيام حزب المصريين الأحرار
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عماد رؤوف عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، أن الحزب اتخذ اسما مبدئيا لبرنامجه الانتخابى بعنوان "مصر 2020"، لأنه يرسم صورة مستقبلية لمصر خلال برلمان 2015 ، وحتى عام 2020 ، موضحاً: "قدمنا عددا من مشروعات البرنامج للحكومة، وبدأ بالفعل تنفيذها، ونأمل أن يكون أهم برنامج انتخابى للمواطن المصرى".

وأضاف "رؤوف" فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن الحزب سينتهى من إعداده بشكل كامل خلال أيام، وسيعلنه فى مؤتمر صحفى بعد فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية، مشيراً إلى أن الشق الاقتصادى يعد عصب البرنامج الانتخابى، الذى يحتوى على سياسات جديدة للدعم والاهتمام بالبنية التحتية لتطوير الصناعة.

وتابع عضو الهيئة العليا للحزب، أن الشق الاقتصادى يشمل إعادة هيكلة الجهاز الإدارى للدولة ومحاربة الفقر، وتحويل الدعم العينى إلى دعم مادى، كما أن هناك شقا آخر خدميا يتضمن الخطوات التنفيذية الفعلية لمشروع ممر التنمية للعالم فاروق الباز، ويشمل مساحة كبيرة للقوانين الخاصة بالشباب والرياضة.

وأكد القيادى بالحزب، أن الشق الخدمى يتضمن أيضاً الاهتمام بتطوير منظومة التعليم والطاقة بتطوير حلول جديدة لأزمة الكهرباء وتطوير منظومة الزراعة، مشيراً إلى أنهم سينظمون سلسلة كبيرة من المؤتمرات الجماهيرية لتسويق برنامجهم بشكل مبسط للمواطن البسيط.



أخبار متعلقة..

بالصور.. المصريين الأحرار بكفر الشيخ:سنكمل المسيرة مع مصريين شرفاء


"المصريين الأحرار": لن ننسق مع أحزاب أو قوى مدنية على المقاعد الفردى


"سكرتير عام حزب المصريين الأحرار فى مؤتمر صحفى:دعمنا لـ"الجنزورى"مستمر وتقدمنا له بمجموعة من المرشحين..ونعلن عن رئيس لجنة انتخابات الحزب 10 يناير.. ويؤكد: نتعرض لحملة تشويه وافتراءات من النفوس الضعيفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة