"سكرتير عام حزب المصريين الأحرار فى مؤتمر صحفى:دعمنا لـ"الجنزورى"مستمر وتقدمنا له بمجموعة من المرشحين..ونعلن عن رئيس لجنة انتخابات الحزب 10 يناير.. ويؤكد: نتعرض لحملة تشويه وافتراءات من النفوس الضعيفة

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 06:10 م
"سكرتير عام حزب المصريين الأحرار فى مؤتمر صحفى:دعمنا لـ"الجنزورى"مستمر وتقدمنا له بمجموعة من المرشحين..ونعلن عن رئيس لجنة انتخابات الحزب 10 يناير.. ويؤكد: نتعرض لحملة تشويه وافتراءات من النفوس الضعيفة الدكتور عصام خليل أمين عام حزب المصريين الأحرار
كتب إيمان على - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب المصريين الأحرار، اليوم الثلاثاء، مؤتمره الصحفى الأسبوعى، فى مقر الحزب بالزمالك، بحضور الدكتور عصام خليل، السكرتيرالعام للحزب.

وأوضح الدكتور عصام خليل سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، أن هذا المؤتمر هو بداية لمرحلة جديدة من تواصل الحزب مع وسائل الإعلام والرأى العام، على أساس من الصراحة والمكاشفة المستمرة، لقطع الطريق على مساعى البعض لتشويه صورة الحزب.

وأضاف الدكتور عصام خليل،سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يؤكد فى المرحلة الحالية على ضرورة توصيل رؤيته والقيام بدوره لطرح بدائل واقتراحات لحل المشاكل، التى يمر بها المجتمع المصرى، للنهوض بمصر فى مرحلة البناء ما بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو اللتين أنهيتا نظامين اتسم أحدهما بالفساد والآخر بالإرهاب، وعانت مصر ويلات ومشاكل ضخمة ولا تزال، وستظل للأسف تعانى ولسنوات قادمة حتى تتعافى من جراء ما أصابها خلال هذين العهدين السابقين.

وكشف السكرتيرالعام لحزب المصريين الأحرار عن تفاصيل تطورات العمل التنظيمى فى الحزب خلال الفترة الأخيرة، والتى يستعد فيها الحزب للانتخابات البرلمانية، والتى تتضمن افتتاح أمانات جديدة للحزب فى عدة محافظات واختيار شخصيات بارزة لمنصب مساعد الأمين العام لشئون المحافظات بصفة مؤقتة لحين عقد انتخابات داخلية طبقا للائحة لتلك المحافظات وهم محمد زكى بجر لمحافظة المنوفية وأحمد سليمان عن محافظة بورسعيد، وعبد الرازق مصطفى بالدقهلية، ومعتز عاشور بكفر الشيخ، وجورج وهبة عن الإسماعيلية، ومحمد سليم موافى عن الشرقية وعبد النبى محمد سمان عن قنا، ووائل زكريا عن الأقصر، ومحمد رفعت الشرقاوى عن جنوب سيناء، وعلاء نور طرم محمد عن البحر الأحمر، موضحا أن هذه التعيينات تأتى فى إطار تطبيق اللائحة الجديدة، التى تم إقراره بموافقة أكثر من 90% من أعضاء الهيئة العليا للحزب.
وأكد الدكتور عصام خليل سكرتير عام حزب المصريين الأحرار الأمين العام لحزب المصريين الأحرار أن مجلس الأمناء حدد ثلاثة أسماء للعرض على الهيئة العليا لاختيار رئيس لجنة الانتخابات فى 10 يناير القادم.

وأشار الدكتور عصام خليل، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، خلال مؤتمر الحزب، إلى أنه تم تعديل اللائحة الخاصة ليكون حزبا مؤسسيا يدعم الشباب والمرأة، إضافة إلى العمل على التنسيق بين السلطات داخل الحزب، وأن تكون الأمانات بالانتخاب.

وهنأ الدكتور عصام خليل أمين سكرتير حزب المصريين الأحرار نجاح الانتخابات الرئاسية وفوز السبسى بتونس.

وشدد السكرتير العام لحزب المصريين الأحرار أن الحزب يدعم قائمة الدكتور كمال الجنزورى، لافتا إلى أنه لم يتسلم حتى الآن أى أسماء رسمية لمرشحيه للبرلمان، لافتا إلى أن الحزب لم يتحدث معه إعداد بل قدم له مجموعة من الأسماء وله الاختيار فيما يخدم القائمة.

وأشار الدكتور عصام خليل، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، خلال مؤتمر "المصريين الأحرار" إلى أن مرشحين الحزب بعدد من المحافظات تواصل معهم أحمد عز فى محاولة لاستقطابهم ولكن المرشحين رفضوا ذلك، وأكدوا أنهم مؤمنون بفكر الحزب ولن ينسحبوا منه.

واستبعد الأمين العام للحزب أن يكون هناك تنسيق مع حزب النور، قائلا "نختلف كثيرا عن أيديولوجية حزب النور ونؤمن بمدنية الدولة".

وأوضح الدكتور عصام خليل، سكرتير عام حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يعمل على تأسيس الديمقراطية فى مصر، ووضع معايير فى الوقت الحالى للمرشح على انتخابات مجلس الشعب تقوم على أن يكون حسن السمعة والقيادة، ولديه القدرة على الحشد للجماهير.

وأضاف السكرتير العام والقائم بأعمال رئيس حزب المصريين، أن الحزب يقوم برنامجه الاقتصادى على تقديم الدعم النقدى للأسر الفقيرة، نافيًا ما قيل بأن الحزب يدفع لمرشحين.

كما تطرق الدكتور عصام خليل إلى ما تردد عن وجود نزاعات قضائية بسبب اللائحة الداخلية، مؤكدا أن الحزب ليس طرفًا فى أى نزاع قانونى وأن موقفه القانونى مستقر، وأن حملة الهجوم التى يتعرض لها الحزب هى أمر متوقع فى ظل اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأوضح السكرتير العام لحزب المصريين الأحرار أن الحزب يتعرض لحملة تشويه وافتراءات من بعض النفوس الضعيفة، وهو الأمر الذى ليس مستغربًا فى ظل الاقتراب من الانتخابات البرلمانية، التى سيخوضها الحزب دافعا بعناصر قوية فى مختلف المحافظات لإحداث طفرة جديدة فى الحياة السياسية والمشاركة فى الاطلاع بالمسئوليات الهامة والجسيمة الملقاة على عاتق البرلمان المقبل فى تنفيذ ثورة تشريعية تواكب أحلام وطموح المصريين، وتترجم أهداف ثورتى 25 يناير و30 يونيو فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، ومنع أى فصيل من الاستفراد بالقرار والحكم.
وترسيخ مبادئ الحريات والمواطنة.

وأعلن الدكتور عصام أن السياسة الإعلامية التى ينتهجها الحزب للتواصل مع وسائل الإعلام تهدف لمصارحة الرأى العام وتوضيح مقترحات الحزب، بالتواصل المباشر مع وسائل الإعلام المختلفة سواء الفضائيات والإذاعات أو الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية، وذلك من خلال عدة وسائل جديدة، بالإضافة إلى التواصل المستمر الذى يقوم به شهاب وجيه المتحدث الرسمى باسم الحزب.

وتلك الوسائل الجديدة تشمل عقد مؤتمر صحفى أسبوعى ظهر يوم الاثنين، للتواصل مع مختلف وسائل الإعلام، والرد على أسئلتهم حول القضايا المختلفة، وتدشين موقع حزب المصريين الأحرار على شبكة الإنترنت لعرض أنشطة الحزب المختلفة فى مختلف المحافظات وتدشين أمانة الإعلام لصفحة لحزب المصريين الأحرار على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"تويتر" بعنوان المركز الإعلامى لحزب المصريين الأحرار.


موضوعات متعلقة


خلال مؤتمر صحفى.. أحزاب "المؤتمر" و"الغد" و"التجمع" يعلنون الانسحاب من تحالف الجبهة المصرية.. ويهاجمون قائمة الجنزورى ويصفونها بـ"الازدواجية".. عمر صميدة: الحزب الوطنى المنحل انتهى والناخب هو الفيصل


حزب المصريين الأحرار: نظام القوائم المطلقة انتهى من العالم منذ 70 سنة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة