"مصر للسياحة" توقع برتوكول تعاون مع وكيل صينى لجذب 20 ألف سائح

الخميس، 25 ديسمبر 2014 12:08 ص
"مصر للسياحة" توقع برتوكول تعاون مع وكيل صينى لجذب 20 ألف سائح صورة أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس رشاد رفاعى، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "مصر للسياحة"، عن توقيع برتوكول تعاون مع وكيل جديد للشركة فى الصين، تتضمن جلب 20 ألف سائح صينى لزيارة المقاصد السياحية المصرية كمرحلة أولى خلال الفترة المقبلة.

قال رفاعى، فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع"، إن الاتفاقية شملت تسهيل سفر المصريين من رجال الأعمال والأفراد الراغبين فى السفر لدولة الصين فى إطار التعاون والتبادل السياحى، بالإضافة إلى بحث سبل زيادة الطيران بين البلدين خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى أن الشركة تستهدف التعاون مع أسواق سياحية جديدة وبعيدة ، والتى تتميز بإنفاق سياحى عالى من خلال توفير برامج سياحية متنوعة.
ومن جانبه أكد الوكيل السياحى الصينى، أنه سيقوم بإعداد حملة دعاية للمقصد المصرى فى المدن الصينية، ومنها بكين جوانجو وشنغهاى ، علاوة على التعاقد مع الوكلاء الصينية لدفع حركة السياحة الوافدة من السوق الصينى الى مصر ، موضحا أن السياح الصينين يفضلون قضاء عطلاتهم خارج البلاد فى شهرى ديسمبر وفبراير.

وأضاف أنه يجرى حاليا اعداد دراسة لإنشاء اول قرية سياحية صينية بالغردقة على غرار القرى السياحية المتواجدة بمعظم المقاصد السياحى بالعالم ، بهدف زيادة حجم الاستثمارات الصينية فى مصر خاصة فى المجال السياحى.

وأشار الوكيل، إلى أن الحركة السياحية تعتمد على الخطوط المصرية من بكين 3 رحلات مباشرة ومن جوانجو 5 رحلات ،كما نعتمد ايضا فى الحركة السياحية على الخطوط الاماراتية من مدينة شنغنهاى للمقصد السياحى المصرى ، مطالبا شركة " مصر للطيران " بالبدء فى تسيير رحلات من شنغنهاى لزيادة الحركة السياحية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة