شركة "سيدبك" للبتروكيماويات تفوز بجائزة أعمال تحقيق التنمية المستدامة

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 07:17 م
شركة "سيدبك" للبتروكيماويات تفوز بجائزة أعمال تحقيق التنمية المستدامة جانب من الحفل
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت شركة سيدبك بجائزة أعمال "رائدة لتحقيق التنمية المستدامة لعام 2014" خلال الاحتفالية التى نظمها مكتب الالتزام البيئى والتنمية المستدامة باتحاد الصناعات المصرية تحت رعاية المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

حضر الاحتفالية الدكتور خالد فهمى وزير البيئة المصرى، والدكتور شريف الجبلى رئيس لجنة تسيير المكتب ومدير اتحاد الصناعات الدنماركية والسفير الماليزى بالقاهرة، وتسلم الجائزة المهندس أحمد حلمى رئيس شركة سيدبك.

وتأتى هذه المسابقة التى تقام لأول مرة هذا العام كتشجيع من الحكومة بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية لحث القطاع الصناعى على تنفيذ مبادرات الخدمة المجتمعية، وتقدم لهذه المسابقة حوالى 170 شركة من الشركات الصناعية فى المجالات المختلفة، حيث أسفرت نتائج المسابقة عن فوز 9 شركات ما بين كبيرة ومتوسطة وصغيرة، وحصلت شركة سيدبك على المركز الأول بين الشركات الصناعية الكبرى.

ومن جانبه أوضح المهندس أحمد حلمى أن الشركة تسعى إلى دعم وتعزيز التنمية الصناعية الشاملة والتنمية المستدامة من خلال العمل على تحسين كفاءة وترشيد الطاقة بغرض تقليل الانبعاثات الكربونية والمحافظة على الموارد الطبيعية والبيئة المحيطة دعماً للأجيال القادمة، مشيراً إلى حرص الشركة على تطبيق أحدث النظم فى جميع المجالات مثل الطاقة والمسئولية المجتمعية والبيئة والسلامة المهنية والجودة بما يحقق التميز والتنمية المستدامة.

وأضاف رئيس الشركة أن هناك تعاون مستمر مع اتحاد الصناعات المصرية فى دعم ونشر مفهوم التنمية المستدامة والمسئولية المجتمعية بين الشركات الصناعية وتحقيقها على أرض الواقع لخدمة الوطن.

وكانت شركة سيدى كرير للبتروكيماويات (سيدبك) قد فازت فى نوفمبر الماضى على الجائزة العربية فى التميز والجودة لعام 2014 وشهادة ISO 50001 فى مجال إدارة الطاقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة