استشارى:4 أجهزة حديثة لإنقاص الوزن وتنسيق القوام بدون عمليات جراحية

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 04:17 ص
استشارى:4 أجهزة حديثة لإنقاص الوزن وتنسيق القوام بدون عمليات جراحية صورة أرشيفية
كتبت هبة مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من مشكلة زيادة الدهون فى منطقة معينة من أجسادهم، سواء منطقة البطن أو الأرداف أو الفخذ وغيرها من المناطق لا يستطيعون تخسيسها باستخدام النظام الغذائى.

حول ذلك قال الدكتور أشرف قورة استشارى التغذية وعلاج السمنة وتناسق القوام، مع التطور العلمى المذهل أصبح هناك العديد من الوسائل لشفط الدهون بدون تدخلات جراحية لتقليل السمنة فى الجزء الذى يريده المريض وتخسيسه، كذلك شد ترهلات الجلد والعضلات، وأيضا ضعف عضلات البطن "الكرش" وترهلات ما بعد الولادة.

وتابع أن الأنواع الحديثة كالموجات فوق الصوتية تعد من أهم وسائل إذابة الدهون، حيث إنها تستعمل بتردد عالٍ يؤدى إلى إحداث درجة حرارة عالية فى النسيج الدهنى تعمل على إذابة الدهون دون أى تأثير على الجلد و التى منها:

1.جهاز UITRASOUND
يعد بمثابة طفرة فى عالم الرشاقة، فالجهاز يطلق عليه الموجات فوق الصوتية تعتبر من أحداث التقنيات فى التخلص من طبقات الدهون المتراكمة فى الجسم ومن خلال تركيز حزمة من هذه الموجات على الدهون العميقة، خصوصا من منطقة البطن والأرداف ودون اللجوء إلى الجراحة فى الكثير من الحالات.

2 ـ جهاز POWERSHAPE

يستطيع الجهاز تحقيق نتائج مذهلة مثل تخفيض الدهون فى الجسم وتنشيط الإيض وتحسين ثبات الجلد، مثل استرخاء العضلات فى البطن وتقليل الندبات وعلامات تمدد الجلد.

3 ـ موجات الردايو
موجات الراديو فى تركيبة مع الليزر المنخفض الحدة، ويتم تسليطها فى الطبقات العميقة من الجلد مما يساهم فى تحسين مرونة الجلد والحد فى من التجاعيد وتقليل الأنسجة الدهنية، والحد بشكل كبير من الترهل فى الجلد حول الأرداف والبطن أو الفخدين

4 ـ ضوء الليزر
جهاز يحتوى على ليزر منخفض الكثافة التى تنبعث منها موجات محددة من الضوء تستهدف الخلايا الدهنية، بالإضافة إلى الأشعة تحت الحمراء التى تحفز إنتاج الكولاجين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة