محافظ الشرقية يجرى تغييرات بالإدارة الهندسية.. ويؤكد الفساد أساسه المحليات

الخميس، 06 نوفمبر 2014 02:54 ص
محافظ الشرقية يجرى تغييرات بالإدارة الهندسية.. ويؤكد الفساد أساسه المحليات جانب من الاجتماع
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية عن حركة تغييرات واسعة بالإدارات الهندسية بجميع الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، بحيث لا يستمر فى الوظيفة أكثر من عامين لتطوير الأداء وللقضاء على البيروقراطية ولغلق الباب أمام الفساد.

وقال محافظ الشرقية خلال اجتماعه برؤساء مراكز "لابد أن نعمل على القضاء على فكرة فساد المحليات ونقدم لهم نماذج أنهم من أشرف البشر لأنهم قائمين على حل مشاكل المواطنين، وأن رئيس الوحدة المحلية مسئول عن كل صغيرة وكبيرة فى نطاق وحدته المحلية، وطالب رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون والتنسيق مع المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية للمساعدة فى تنمية المجتمع، وقال نجاح المحليات يبدأ برئيس القرية لذلك لابد من رفع".

وطلب المحافظ بإعداد تقرير أسبوعى عن آداء وطريقة العمل موضح به المشكلات الموجودة بالوحدة المحلية وطرق حلها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، فى نفس الوقت تشخيص الوضع الراهن بكل وحدة محلية مشيراً إلى أن من خلال هذه التقارير المكتوبة سيتم اختيار القيادات.

كان قد حضر فى الاجتماع رؤساء الواحدات المحلية الزقازيق، منيا القمح، مشتول السوق، القنايات، حى أول وثان الزقازيق ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهذه المراكز.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة