خالد صلاح

"ألوان وأوتار" تطلق يوم المرح والعطاء بكفر حمزة

الجمعة، 13 ديسمبر 2013 03:13 ص
"ألوان وأوتار" تطلق يوم المرح والعطاء بكفر حمزة جمعية ألون وأوتار
كتبت فاطمة خليل
إضافة تعليق
"يوم المرح والعطاء".. هذا عنوان اليوم الترفيهى الذى تنظمه جمعية "ألوان وأوتار" يوم الجمعة القادم الموافق 20 ديسمبر بكفر حمزة فى أبو زعبل على طريق مصر الإسماعيلية، حيث تأتى هذه الاحتفالية لتعريف الناس بالجمعية وأنشطتها المختلفة.

عزة كامل، رئيس جمعية ألوان وأوتار، قالت، لليوم السابع، إن الاحتفالية سوف تتضمن أنشطة متنوعة منها: رسم على الحائط، رسم كاريكاتير، حفل فنى لفريق "جراى جراس"، عرض فنى بعنوان "عودة الثلاثى"، ألعاب ترفيهية، علاوة على حفل شواء وباربكيو.

وأضافت أن الاحتفالية تهدف إلى جمع تبرعات للجمعية وتعريف الناس بأنشطتها المختلفة، وهذه الأنشطة هى: التعليم غير التقليدى، الفن والثقافة، المكتبات المجتمعية.

وأكدت أن الجمعية تستهدف الأطفال والشباب فى المناطق المهمّشة والذين ليس لديهم فرصة لممارسة أنشطة فنية وثقافية، ولذلك توفّر الجمعية نموذجاً فريداً يجمع بين الفن والتعليم غير التقليدى يهدف إلى اصطحاب الأطفال فى رحلة تعليمية تلهمهم وتنمّى معارفهم وتمدّهم بالأدوات التى تساعدهم على تطوير مهارات التفكير النقدى والإبداعى.

جدير بالذكر أن جمعية "ألوان وأوتار" تأسست فى ديسمبر عام 2005، وهى جمعية أهلية مشهرة لدى وزارة التضامن الاجتماعى تحت رقم 6320، بهدف توفير مساحة مشجّعة وآمنة للأطفال والشباب لاكتشاف الذات والتعبير عنها وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الفكرية والإبداعية وتطوير حسّهم الفنّى وحبّ التعلّم، وذلك باستخدام الفنون وأساليب التعلُّم غير التقليدية.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة