مسئول بمصر للطيران: سننظم رحلات تعريفية لوكلاء السياحة الأوربيين

السبت، 12 يناير 2013 04:49 م
مسئول بمصر للطيران: سننظم رحلات تعريفية لوكلاء السياحة الأوربيين صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسين الشريف، رئيس القطاع التجارى بشركة مصر للطيران، أن الشركة بصدد تنظيم عدد من الرحلات التعريفية بمصر لوكلاء السياحة والسفر، بعدد من الدول الأوربية مثل إيطاليا وإسبانيا وإنجلترا وألمانيا بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خلال الفترة القادمة.

وأضاف "الشريف" أن هذه الرحلات سيشارك بها عدد من الجهات مثل وزارة السياحة بقطاعاتها المختلفة ووزارة الطيران المدنى، وسوف يتم وضع أسعار مخفضة لهذه الرحلات شاملة تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، ويشتمل برنامج الرحلة على زيارة عدد من المدن السياحة فى مصر حتى يتأكد صانعو السياحة الأوربية أن مصر آمنة، ولا يوجد أى من التخوفات الأمنية التى يسوقها الإعلام العالمى للنيل من سمعة مصر السياحية.

وأشار رئيس القطاع التجارى بمصر للطيران فى تصريحات صحفية، أن الشركة تسعى دائماً إلى التواجد فى جميع مدن العالم حتى لو أدى ذلك إلى خسائر مالية كبيرة حفاظا على سمعة مصر السياحية، مضيفا أن المرحلة القادمة سوف تشهد فتح عدد من الخطوط الجديدة للشركة القابضة لمصر للطيران من أهمها مانشستر بإنجلترا وتورونتو بكندا وهرارى بزيمبابوى والتى ستبدأ اعتباراً من أول يونيه المقبل.

ولفت "الشريف" إلى أن هذه النقاط الجديدة لها أهمية كبرى وتعتبر من النقاط المحورية لقارات العالم المختلفة، مؤكدا أن مصر للطيران ستكون هى شركة الطيران الوحيدة التى تسير رحلات مباشرة بين القاهرة ومانشستر مما سيعطى ميزة خاصة لعملاء الشركة للسفر مباشرة بين القاهرة لأهم مدن المملكة المتحدة وهما لندن ومانشستر".

وأضاف الشريف، أن مدينة تورنتو تعتبر واحدة من أكبر المدن فى كندا والتى يقطن فيها عدد كبير من المصريين والعرب، وهذا ما شجع مصر للطيران للسعى جاهدة وراء افتتاح هذا الخط الاستراتيجى الهام الذى سيمثل حلقة وصل ثانية مع قارة أمريكا الشمالية، حيث تسير مصر للطيران فى الوقت الحالى 7 رحلات أسبوعية إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما ستسير مصر للطيران رحلاتها إلى هرارى عن طريق دار السلام عاصمة دولة تنزانيا، والتى تعتبر أحد المقاصد الهامة للمسافرين إلى القارة الأفريقية مما يزيد من امتداد شبكة مصر للطيران إلى هذه النقطة الحيوية من العالم".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة