مجدى بدر ينضم للحرامى والعبيط

الأحد، 04 نوفمبر 2012 05:16 م
مجدى بدر ينضم للحرامى والعبيط مجدى بدر
كتب وليد النبوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان مجدى بدر لليوم السابع بأنه يقوم حاليا بتصوير مشاهده فى فيلم "الحرامى والعبيط" وذلك بعد اطمئنانه على فيلمه الأخير "عبده موتة" والذى حقق نجاحا منقطع النظير على مستوى شباك التذاكر وحصوله على المركز الأول من بين أفلام موسم عيد الأضحى.

وأكد مجدى أنه على الرغم من انشغاله بتصوير أول مشاهد فيلم "الحرامى والعبيط" والذى يقوم ببطولته مع خالد الصاوى وخالد صالح فى أول لقاء بينهم على الشاشة إلا أنه يتابع ردود الأفعال على فيلم "عبده موتة"، ويقول مجدى "لقد بدأت تصوير أول مشاهدى بعد عيد الأضحى مباشرة إلا أن أسرة الفيلم بدأوا التصوير قبل العيد بـ 10 أيام إلا إننى فى هذا الوقت كنت منشغلا بتصوير المشاهد الأخيرة من "عبده موتة .

وعن الشخصية التى يجسدها فى فيلم "الحرامى والعبيط" قال مجدى "أجسد فى الفيلم شخصية طبيب بشرى اسمه "د. طلعت" وهو طبيب لا يلتزم بقسم المهنة ولا أخلاقياتها فمع أحداث الفيلم سيكتشف المشاهد أنه طبيب يتاجر فى الأعضاء البشرية، ومن وجهة نظرى أنها شخصية ثرية جدا لأنها تحتوى على العديد من المفاجآت التى أقدمها للمرة الأولى فى مشوارى الفنى.

فيلم "الحرامى والعبيط" من تأليف أحمد عبد الله، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج محمد مصطفى ويشارك مجدى بدر فى بطولة الفيلم خالد صالح وخالد الصاوى وروبى وعايدة عبد العزيز وضياء الميرغنى وسيد رجب.

وحول "عبده موتة" أكد مجدى بدر أنه تلقى العديد من ردود الأفعال الإيجابية من أصدقائه فى الوسط الفنى ومن الجمهور حول دوره فى الفيلم حيث يجسد شخصية "ياسر الأشول" الذى يعمل كديلر مخدرات صديق عبده موتة والذى يجسده محمد رمضان وهو يعمل كديلر مخدرات، ومن المفترض أنه داخل الأحداث صديق لبطل الفيلم محمد رمضان الذى يجسد شخصية "عبده موتة" إلا أنه أحيانا يعمل مع أعداء عبده موتة، لأنه شخصية مادية جدا وكل ما يهمها هو المال فقط وغيرها من الأمور التى تدور حولها أحداث الفيلم.

وأكد مجدى بدر "أن تفاصيل الشخصية مختلفة عن الأدوار التى قدمتها من قبل خاصة أن الحارة الشعبية الآن اختلفت كثيرا فى تفاصيلها عن ما كانت عليه، بالإضافة إلى العديد من الأمور التى سيشاهدها الجمهور فى الفيلم الذى يقدم تفاصيل الحياة فى شريحة مختلفة من الشعب المصرى.

الفيلم تدور أحداثه حول عبده موتة الشاب الذى يسلك طريق المخدرات، وتتوالى الأحداث فى الفيلم، ليكتشف أن البركة فى المال، وإن كان قليلا خير من كثرته بطرق غير شرعية، الفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك الفنان مجدى بدر فى بطولة الفيلم الفنانة الاستعراضية دينا ومحمد رمضان وحورية فرغلى ورحاب الجمل وبدرية السيد وسليمان عيد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة