خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

البحرين توافق على إلغاء سباق فورمولا 1

الجمعة، 10 يونيو 2011 10:57 م
البحرين توافق على إلغاء سباق فورمولا 1 زايد الزيانى رئيس حلبة البحرين
كتب إبراهيم منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقبل منظمو سباق جائزة البحرين الكبرى إلغاء السباق المؤجل بالفعل ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، بعدما رفضت الفرق إعادة السباق لجدول البطولة فى أكتوبر القادم.

وقال زايد الزيانى رئيس الحلبة فى بيان رسمى: "كانت البحرين ستسعد برؤية سباق الجائزة الكبرى يوم 30 أكتوبر، إلا إنه من الواضح أن السباق لا يمكن أن يمضى قدما، ونحترم تماما القرار"، مضيفا: "نريد مواصلة دورنا الإيجابى فى فورمولا 1، مثلما كان دائما، وبالتالى لن نسعى وراء إعادة السباق لجدول البطولة، هذا الموسم من أجل صالح البطولة".

كان من المقرر أن يقام السباق على حلبة صخير فى افتتاح الموسم فى مارس الماضى، لكنه تأجل بعد اضطرابات واحتجاجات ضد الحكومة فى المملكة الخليجية،
وبعد منح البحرين عدة أشهر لتقرر ما إذا كانت فى وضع يسمح بإقامة السباق أعلن الاتحاد الدولى للسيارات يوم الجمعة الماضى، أنه سيعيد السباق لجدول بطولة العالم ليقام فى 30 أكتوبر، وتم تعديل موعد سباق جائزة الهند الكبرى الذى يقام لأول مرة إلى 11 ديسمبر، لكنه سيعود الآن إلى موعده الأصلى.

وتم وضع سباق جائزة البحرين الكبرى، بالفعل فى افتتاح الموسم القادم يوم 11 مارس، ما يعنى أن الموسم الحالى سيتكون من 19 سباقا فقط، بدلا من 20 الذى كان سيصبح رقما قياسيا لعدد السباقات، وسينتهى فى البرازيل يوم 27 نوفمبر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

العالم العربى

كنت عارف انه سوف يتم الغاء مسابقه

عدد الردود 0

بواسطة:

hussain

الحرية والكرامة لشعب البحرين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لكم الحق في مطالبكم ولكن مافعلتموه في الشرطي الذي داهستموه بالسيارات اثبت انكم مخربين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة