العثور على يابانى حيًا بعد 8 أيام تحت الأنقاض

السبت، 19 مارس 2011 09:06 ص
العثور على يابانى حيًا بعد 8 أيام تحت الأنقاض عمليات البحث عن ناجين من زلزال اليابان

اوساكا (اليابان) (أ. ف. ب)
أفاد التليفزيون الحكومى اليابانى "إن. اتش. كاى" عن العثور على شاب حيا بين الأنقاض بعد مرور 8 أيام على الزلزال والتسونامى اللذين ضربا شمال شرق اليابان.

وأوضحت القناة التليفزيونية أن عمال الإنقاذ عثروا على الشاب الناجى بين ركام منزل مهدم فى كيسينوما (مقاطعة مياجي) وهى إحدى المدن الأكثر تضررا بفعل الزلزال.

وأوضحت "إن. اتش. كاى" أن الشاب يمر بحالة صدمة ويعجز عن الكلام، مشيرة إلى أنه أدخل إلى المستشفى للمعالجة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة