افتتاح ملتقى الفخّار العاشر بمركز سعد زغلول الثقافى

الأحد، 11 أبريل 2010 11:47 ص
افتتاح ملتقى الفخّار العاشر بمركز سعد زغلول الثقافى الدكتور أحمد مجاهد "رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة"

كتبت دينا عبد العليم
يفتتح الفنان محسن شعلان، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، والدكتور أحمد مجاهد، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ملتقى الفخّار العاشر بمركز سعد زغلول الثقافى وذلك فى الثامنة مساء الأحد 11 أبريل الجارى، ويستمر حتى 26 من نفس الشهر.. الملتقى يقام بالتنسيق بين قطاع الفنون التشكيلية والهيئة العامة لقصور الثقافة ويضم 22 فناناً، ويقول عنه طارق مأمون "مدير المركز" إن ملتقى الفخار فى دورته العاشرة يستضيف كلاً من الفنان طه يوسف طه، د. زينات عبد الجواد كضيفى شرف الملتقى الذى يُعد معزوفة لأنماط فريدة ومتميزة من إبداع الخزاف المصري، ومن بين العارضين "إبراهيم سعيد، أحمد عبدالله، أسامة حمزة، ضياء الدين داوود، محمود بشندى، ماجدة زكى، إيمان عزت، والفنانة التركية شيرين كوجاك، سليمان محمد سعيد، أمل نصر، أحمد كارم، عادل السيوى".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة