بالصور .. السفير الألمانى يكرم منتخب مصر لكرة القدم النسائية

الأحد، 31 أكتوبر 2010 10:09 م
بالصور .. السفير الألمانى يكرم منتخب مصر لكرة القدم النسائية السفير الألمانى خلال تكريم منتخب كرة القدم النسائية
كتب محمد ثروت وإبراهيم بدوى - تصوير محمود الحفناوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السفير الألمانى بالقاهرة ميشائيل بوك على دور كرة القدم فى مد جسور الترابط بين شعوب العالم، لافتا إلى الروح العالية والأداء الجيد الذى ظهر به منتخب مصر للكرة النسائية فى دورة البحرين الماضية، وحصد فيها الميدالية الفضية للبطولة.

أضاف خلال حفل تكريم عقدته السفارة الألمانية لفريق منتخب مصر للكرة النسائية بمقر السفارة اليوم: "لقد كان أداء الفريق متميزا فى هذه المباريات، وقد شهدنا منه كثيرا من الحماسة وأمامنا فرصة فريدة كى نعطى كرة القدم دفعة إلى الأمام".

وقال بوك إن كأس كرة القدم النسائية "العربية 2010" الذى أقامته الخارجية الألمانية بالتعاون مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة البحرينية يدعم مشاركة النساء بكافة أنشطة الحياة ويمد جسور التواصل بين نساء العالم من خلال الرياضة، مهنئا سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم وسحر الهوارى رئيس اتحاد كرة القدم النسائية بالتهنئة على الفوز.

من جانبها أكدت سحر الهوارى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالاتحاد المصرى لكرة القدم أن المنتخب النسائى المصرى استفاد من بطولة البحرين نظرا لصغر سن بعض اللاعبات من 17 إلى 18 سنة يخضن بطولات دولية لأول مرة، مشيرة إلى أن الخارجية الألمانية روجت لنفسها من خلال بطولة المنامة استعدادا لكأس العالم النسائية 2011، والتى سأكون عضوا فى لجنتها العليا بصفتى الدولية، معربة عن سعادتها أن يكون معها فى تنظيم كأس العالم النسائية فرانسيس بيكنباور قيصر الكرة الألمانية، متوقعة احتراف بعض اللاعبات المصريات مثل انجى عطية وفدوى عاطف فى الولايات المتحدة.

وفى نهاية الحفل تم تنظيم منافسة بين لاعبات المنتخب بدأها السفير الألمانى للتصويب على مرمى افتراضى، وتم احتساب الهدف بمبلغ 500 جنيه يتم بها دعم كرة القدم النسائية فى مصر .



























مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة