وست هام ضد مان يونايتد.. سولشاير: الحكم تغاضى عن ضربتى جزاء وسعيد بأداء دى خيا

الأحد، 19 سبتمبر 2021 06:20 م
وست هام ضد مان يونايتد.. سولشاير: الحكم تغاضى عن ضربتى جزاء وسعيد بأداء دى خيا سولشاير
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن انتصار الشياطين الحمر على حساب وست هام يونايتد بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الأحد، باستاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدورى الإنجليزي.

وقال سولشاير في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" بعد نهاية المباراة، "استحققنا الفوز وكنّا الطرف الأفضل فى المباراة، ولا أستطيع تفهم قرار الحكم بعدم احتساب ركلات الجزاء".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد منتقداً الأخطاء الدفاعية فى الشوط الأول، "لا يمكنك المجازفة عندما تدافع، الكرة الهجومية، الحركة فقط لا تكفي، يجب أن نعمل بشكل دفاعي أفضل، هذا شيء سنعمل عليه".

وتابع سولشاير عن جيسي لينجارد، "سعيد للغاية من أجل جيسي، لقد كانت أمسية صعبة يوم الثلاثاء، لقد تأثر، إنه فتى إيجابي، سعيد جدًا من أجله، تحول جيد له، نهاية جيدة".

مانشستر يونايتد

وأضاف سولشاير عن جيسي لينجارد، "ذهب إلى غرفة الملابس بعد الخطأ ضد يونج بويز واعتذر للفريق، الجميع قال إن هذا ليس ضروريًا، لقد شارك اليوم وكان رائعًا، هذه كرة القدم، عليك أن تتعلم كيف تعيش مع ارتفاع وهبوط المستوى".

وأشاد سولشاير بحارسه دي خيا قائلا، "إنه رجل مختلف كان مُصرّاً على أن يعود مبكرًا استعدادًا للموسم الجديد، لقد أراد أن يظهر كم هو جيد. إنه شديد التركيز، وبالطبع لقد وفر نقطتين لنا اليوم".

وقال سولشاير عن سقوط رونالدو 3 مرات في منطقة الجزاء: "الأولى والأخيرة كانتا ركلتي جزاء بدون أدنى شك".

مانشستر يونايتد

وشدد سولشاير، "كان الشوط الثاني أفضل بالنسبة لنا، ردة فعل رائعة. كان هذا هو الشيء المهم بالنسبة لي، كيف سيكون رد فعلك عندما تتأخر 1-0؟".

وتحدث مدرب مانشستر يونايتد عن رونالدو وبرونو فيرنانديز: "يجب أن يعمل الاثنان معًا بالطبع، بالنسبة لي، فإنهما لاعبان رائعان. يصل كريستيانو إلى منطقة الجزاء كما يفعل دائمًا".

وواصل سولشاير، "كانت ركلتي جزاء صخرية، آمل ألا تكون" كريستيانو لن يحصل على ركلة جزاء أبدًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة