روما يكتسح ساليرنيتانا برباعية فى الدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 29 أغسطس 2021 10:45 م
روما يكتسح ساليرنيتانا برباعية فى الدوري الإيطالي.. فيديو روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق روما الإيطالى، بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، فوزا كاسحا على مضيفه ساليرنيتانا، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022.

افتتح لورينزو بيليجريني التهديف لصالح روما في الدقيقة 48 من زمن المباراة، ثم أضاف جوردان فيرتو الهدف الثانى في الدقيقة 52، وبعدها عزز تامي أبراهام من تقدم الجيالوروسى بالهدف الثالث في الدقيقة 69، قبل أن يعود بيليجريني للتهديف من جديد بتسجيل ثانى أهدافه الشخصية والرابع لصالح نادى العاصمة الإيطالية في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يرفع روما رصيده إلى 6 نقاط احتل بها المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق الأهداف فقط عن لاتسيو صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتفوق "الذئاب" بفارق الأهداف فقط عن الإنتر وميلان ونابولى، حيث يملك كل منهم 6 نقاط أيضا.

وكان روما حقق الفوز في مستهل مشواره بالموسم الجديد من مسابقة الدوري الإيطالي على ضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "الأولمبيكو".

من ناحية أخرى، تأهل فريق روما الإيطالي مؤخرا إلى دور المجموعات من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد الفوز على ضيفه طرابزون سبور التركي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأولمبيكو" في مباراة الإياب للدور التمهيدي الأخير.

وصعد روما لدور المجموعات بمجموع المباراتين 5-1، بعد فوز الفريق الإيطالي ذهابا في تركيا بهدفين مقابل هدف الأسبوع الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة