مورينيو بعد أول فوز مع روما: لم نظهر بشكل جيد قبل طرد لاعب فيورنتينا

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:36 ص
مورينيو بعد أول فوز مع روما: لم نظهر بشكل جيد قبل طرد لاعب فيورنتينا مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، بأن فريق العاصمة قدم أداءً أفضل بعد طرد دراجوفسكى، حارس فيورنتينا، الأمر الذي صعّب للغاية المهمة على المنافس في اللقاء الذي انتهى بين الفريقين بفوز الذئاب بنتيجة 3-1 والتي أقيمت اليوم الأحد على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "DAZN": "لقد كانت مباراة حقيقية ومثيرة، على الرغم من أننا لم نلعب بشكل جيد، كنا جيدين 10 ضد 10 بعد طرد حارس فيورنتينا وزانيولو لاعب روما".

وأضاف مورينيو: "عندما فقدنا نقاطنا في التمركز، كان من الغريب أن تواجه صعوبة أكبر في الضغط، على المنافس، وبمجرد طرد حارس فيورنتينا، عدنا إلى المباراة، وسجلنا هدفين، ثم ثلاثة، ومنذ ذلك الحين أصبحنا نسيطر".

وشدد مورينيو: "بعد المباراة، ذهبت إلى فينتشنزو إيطاليانو المدير الفني للفريق المنافس وأخبرته أن فيورنتينا فريق لديه مدرب رائع بشكل واضح."

وواصل مورينيو حديثه عن فريقه: "ليس من السهل ترك شخص ما على مقاعد البدلاء، لكن شومورودوف يمكنه اللعب على اليسار، ويمكنه أن يكون مهاجمًا مع تامي أبراهام أيضًا، في هذه اللحظة لم يكن أي منهما في نفس حالة اللاعبين الذين عملوا في التدريبات التمهيدية للموسم الجديد منذ اليوم الأول، لذلك فكرت في استخدام بليجريني في الخلف".

وأردف مدرب روما: "شومورودوف خطير للغاية في الهجوم، وتامي أبراهام يتميز بأكثر من نقطة، لذلك حتى لو لم يكن متعبًا في تلك المرحلة، كنت سأجري التبديل بعد بضع دقائق على أي حال".

وقال جوزيه مورينيو: "لدينا العديد من الحلول المختلفة، ولكن في هذه اللحظة ما أحبه هو الروح، لكن فيورنتينا جعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا، يستحق إيطاليانو الكثير من التقدير، لأنه يلعب بفريقه بشكل جيد للغاية في بداية الموسم".

واختتم مورينيو حديثه: "آمل حقًا أن يكون فيورنتينا الأفضل، حيث سيقدم أداءً جيدًا هذا الموسم ويسبب الكثير من المشاكل للجميع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة