توافد كبير من المواطنين على شواطئ الغردقة هروبا من ارتفاع درجة الحرارة.. لايف

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 01:02 م
توافد كبير من المواطنين على شواطئ الغردقة هروبا من ارتفاع درجة الحرارة.. لايف شاطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الشواطئ المختلفة بمدينة الغردقة اليوم الثلاثاء إقبالا كبيرا جدا من قبل المواطنين وزوار المدينة هروبا من ارتفاع درجة الحرارة الى الشواطئ، وشهد شاطئ النادى الاجتماعى بمدينة الغردقة الاكثر إقبالا، حيث توافد منذ الساعات الأولى من الصباح اعدادا كبيرة من المواطنين .

نادى الاجتماعى بالغردقة
نادى الاجتماعى بالغردقة

ووضعت ادارة النادى الاجتماعى بالغردقة عدة اجراءات حفاظًا على سلامة المواطنين اثناء السباحة فى الشاطئ حيث شددت على تواجد رجال الانقاذ بالأماكن المخصصة لهم فى ابراج مرتفعة لمشاهدة جميع الشاطئ

اقبال المواطنين على الشواطئ
اقبال المواطنين على الشواطئ

كذلك وضعت ادارة النادى علامات ارشادية كبيرة للتوضيح على اعماق الشاطئ حفاظًا على سلامة المواطنين وتحديد مناطق السباحة الاطفال والكبار، كذلك التأكيد على تطبيق الاجراءات الاحترازية اثناء الدخول على البوابات .

من جانبه، قال أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بالغردقة، أن شاطئ النادى يستقبل المئات من المواطنين يوميًا خاصة يوم الجمعة ويشهد إقبالا كبيرا من الأعضاء وغير الأعضاء من الزوار، منهم المقيمون بالمدينة والقادمون من محافظات مختلفة.

الاهالى على الشواطئ
الاهالى على الشواطئ

وأضاف مدير النادى الاجتماعى بالغردقة لـ"اليوم السابع"، أن إدارة النادى تطبق الإجراءات الاحترازية أثناء الدخول من أبواب النادى بقياس درجة الحرارة، والتأكد من ارتداء الكمامة وخاصة لوجود ازدحام أثناء الدخول على البوابات، مؤكدا أنه يتم التشديد بشكل دائم على وجود المنقذين ويقظتهم على الشاطئ".

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة