أكرم القصاص - علا الشافعي

إقبال على شواطئ الغردقة فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.. فيديو وصور

الخميس، 22 يوليو 2021 11:38 ص
إقبال على شواطئ الغردقة فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.. فيديو وصور شواطئ مدينة الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شواطئ مدينة الغردقة إقبال المواطنين عليها فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، حيث شهد النادى الاجتماعى بالغردقة الذى يعد الشاطئ الاجتماعى العام الوحيد بالمدينة إقبال ملحوظ من قبل المعيدين وخاصة أهالى المدينة.

كما شهدت الشواطئ المفتوحة شمال الغردقة إقبال كبير من المواطنين ايضا حيث تعد تلك الشواطئ الملاذ الأول للمواطنين محدودى الدخل حيث انها شواطئ مفتوحة يتجمع بها أعداد كبيرة من المواطنين خلال العيد.

وشهدت الشواطئ الخاصة بمدينة الغردقة والتى تقع فى مناطق الشيرتون القديم والممشى وأغلبها جنوب الغردقة إقبالا كبيرا من المواطنين وخاصة القادمين من المحافظات المختلفة والتى تتراوح تذكرة دخولها من 70 إلى 150 جنيه.

من جانبه، قال أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بالغردقة، إنه تم زيادة عدد الكراسى على الشاطئ لاستقبال اعداد المعيدين بااشاطئ والحرص على التباعد ما بين الترابيزات بعضها البعض.

وأكد مدير النادى الاجتماعى بالغردقة لـ"اليوم السابع"، أنه تم السماح لاصحاب السيارات بالدخول للنادى والبقاء داخل باركنج النادى حتى لا تتسبب السيارات فى إعاقة حركة المرور خارج الشاطئ.

كما أكد أشرف فؤاد، أنه تم زيادة أعداد المنفذين على النادى منذ بداية أول يوم العيد والتأكيد على التزامهم بالأماكن المخصصة لهم وأعلى أبراج وحدات الانقاذ المتواجدة بالنادى فى طول الشاطئ ولسان الشاطئ، كذلك التأكد من علامات عمق المياه المختلفة لحماية الأطفال والمواطنين من التعرض للغرق.

 

 

اقبال المواطنين على شاطئ النادى الاجتماعى
اقبال المواطنين على شاطئ النادى الاجتماعى

 

اقبال المواطنين على شواطئ الغردقة
اقبال المواطنين على شواطئ الغردقة

 

جانب من اقبال المواطنين على الشواطئ
جانب من اقبال المواطنين على الشواطئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة