محافظ شمال سيناء: توافر كافة احتياجات العيد وغرف عمليات ستتابع الشكاوى

الإثنين، 18 مايو 2020 01:04 م
محافظ شمال سيناء: توافر كافة احتياجات العيد وغرف عمليات ستتابع الشكاوى اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء،توافر كافة احتياجات المحافظة فى العيد، مضيفا أن حصص المحافظة من السلع التموينية وامدادات الغاز والوقود تصل للمحطات بإنتظام، مع تكثيف الرقابة على الاسواق، لافتا إلى أن غرف العمليات ستتابع أولا بأول كافة الشكاوى والرد عليها خلال فترة العيد.

وقال فتحى راشد أبوحمده وكيل وزارة التموين بشمال سيناء،فى بيان له، أنه تم تسيير حملات تموينية متلاحقة للأسواق فى مدن العريش وبئر العبد والحسنة ونخل والشيخ زويد، لمراجعة الاسعار والتأكد من عدم استغلال التجار واتخاذ اجراءات تحرير محاضر فورية للمخالفين.

وأضاف أن 25 منفذ التى وفرت السلع بسعر مخفض خلال فترة شهر رمضان تواصل عروضها  لتوفير الاحتياجات العاجلة للأسر من احتياجات العيد من السلع والمواد الغذائية ومستلزمات الكحك والحلويات والفول السودانى وغيرها .

وقال إن المنافذ فيها سيتم البيع بسعر مخفض ، وتفرض عليها مديرية التموين رقابة مشددة، مضيفا أن التجار وفروا بالتنسيق مع مديرية التموين فى هذه المنافذ كافة احتياجات ومتطلبات الأسر .

واشار إلى أن حصص التموين المقررة يجرى صرفها  بكافة انواعها فى منافذ التوزيع  وجميع البدالين وافرع الجمعيات الفئوية وجمعيتى ويتم الصرف للجميع بالتساوي  للجميع وبكل مواقع الصرف .

وفى سياق متصل، أعلنت مديرية تموين شمال سيناء تنفيذ حملة تموينية استهدفت محلات مدينة الحسنة وقراها  برئاسة محمد حسن مدير ادارة تموين الحسنة ومفتشى التموين بالإدارة 

وقام فريق الحملة بتفقد الحالة التموينية والاطمئنان على مدى توافر السلع والخضروات والمواد البترولية والغاز وضبط الأسعار،  كما تم تنفيذ حملات فى مدن الشيخ زويد وبئر العبد  والعريش لاتزال متواصلة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة