ريال سوسيداد يطلب لاعب برشلونة على سبيل الإعارة

الثلاثاء، 21 أبريل 2020 10:42 ص
ريال سوسيداد يطلب لاعب برشلونة على سبيل الإعارة ريال سوسيداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ريال سوسيداد الإسبانى فى مفاوضات جادة مع بيدرى جونزاليس لاعب برشلونة المعار إلى صفوف لاس بالماس تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

أعلن نادى برشلونة الإسبانى أنه سيتخذ إجراءات للتقليل من الخسائر الاقتصادية، المترتبة على توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، من خلال تخفيض رواتب اللاعبين.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن ريال سوسيداد انضم إلى الأندية المهتمة بالحصول على خدمات بيدرى جونزاليس وهم ريال بيتيس وسيلتا فيجو وفياريال وأياكس أمستردام الهولندى.

وأشارت الصحيفة إلى أن سوسيداد يخطط لإقناع برشلونة بالحصول على خدمات الجناح الشاب على سبيل الإعارة بداية من الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن برشلونة تعاقد مع بيدرى قادما من لاس بالماس الصيف الماضى مقابل 5 ملايين يورو، وتركه مع النادى الكنارى هذا الموسم على سبيل الإعارة.

لعب بيدرى 27 مباراة مع لاس بالماس منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

ووضع نادى برشلونة الإسبانى اللاعب السويدى ألكسندر إيساك مهاجم نادى ريال سوسيداد الإسبانى تحت المراقبة خلال الفترة المقبلة للتفاوض معه تحسبا لفشل التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة