هيينجين بطل أوقيانوسيا أول الواصلين إلى قطر للمشاركة بمونديال الأندية

السبت، 30 نوفمبر 2019 02:22 م
هيينجين بطل أوقيانوسيا أول الواصلين إلى قطر للمشاركة بمونديال الأندية هيينجين سبورت الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل فريق هيينجين سبورت الفائز بدورى أبطال أوقيانوسيا إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى تنطلق يوم 11 ديسمبر المقبل.

ويعد فريق هيينجين سبورت أول فريق من كاليدونيا الجديدة يفوز بدوري أبطال أوقيانوسيا ويتأهل لمنافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وجاءت قائمة المتأهلين لبطولة كأس العالم للأندية 2019 كالتالي، السد القطرى "بطل الدوري القطري"، هيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا"، مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف"، الهلال السعودي بطل دورى أبطال آسيا ، وفلامنجو البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس بجانب الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا.

ويلتقى السد القطرى مع هيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا" يوم 11 ديسمبر فى المباراة الافتتاحية، على أن يلتقى الفائز من هذا اللقاء مع مونتيرى المكسيكي فى الدور الثانى.

فى حين يبدأ ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثاني التي تجمع بين مونتري المكسيكي الذي سيلتقي الفائز من السد القطري وهيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة