فيديو.. سرقة عينى عينك.. قناة الشرق الإخوانية تذيع مسلسل "سوق العصر"

الإثنين، 22 يوليو 2019 10:27 ص
فيديو.. سرقة عينى عينك.. قناة الشرق الإخوانية تذيع مسلسل "سوق العصر" قناة الشرق
كتب ــ كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل إعلام الإخوان جرائمه، وسرقته العلانية، والإصرار على الاستيلاء على المحتوى والمضمون، إذ أذاعت قناة الشرق الإخوانية والمملوكة للهارب أيمن نور، والمبثوثة من تركيا، مسلسل "سوق العصر" هو الأمر الذى يعد سرقة مفضوحة.

و"سوق العصر"، مسلسل مصرى من إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامى، ويروى صراع الخير والشر في المجتمع المصري إبان أيّام ثورة يوليو، وجسّد الفنان أحمد عبد العزيز فيه شخصية منصور المغازي الذي ضحى بنفسه في سبيل الثورة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى تسرق فيها قنوات الإخوان بهذا الشكل الفج، بل سرقت منذ أيام قليلة المحتوى الحصرى من القنوات المصرية الخاصة بكأس الأمم الافريقية والذى أذيع حصريا على قناة تايم سبورت المصرية، ويعد هذا الأمر انتهاكا لحقوق البث ويعرضها للمسائلة القانونية.

وعن السرقات التى تقوم بها قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، أكد النائب نادر مصطفى، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن سرقة قنوات الإخوان لمحتوى  يخالف كافة القواعد الإعلامية على مستوى العالم، كما يخالف الإعلان العالمى لحقوق الإنسان، مشيرا إلى أن ما فعلته تلك المنابر الإخوانية يتعارض مع حقوق الملكة الفكرية وهو مخالفة للقانون الدولى.

وأضاف أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن حقوق الملكية الفكرية حقوق راسخة، وهناك مواثيق دولية تنص وتؤكد عليها، موضحا أن حقوق الملكية الفكرية حقوق ثابتة فى كل دول العالم، ولا تشمل الحقوق الأدبية فقط.     

وأشار النائب نادر مصطفى، إلى ضرورة اللجوء إلى المحاكم الدولية المختصة رفع دعاوى قضائية ضد قنوات الإخوان لسرقتها مسلسلات مصريى ومحتوى كأس الأمم الأفريقية، خاصة أن مثل هذه السرقات تتسبب فى خسائر اقتصادية وبالتالى لابد من مقاضاتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة