علشان مافضلش غيرها.. "كاندل جينر" تتعاون مع اختها "كايلى" بخط مكياج جديد

الجمعة، 07 يونيو 2019 12:00 م
علشان مافضلش غيرها.. "كاندل جينر" تتعاون مع اختها "كايلى" بخط مكياج جديد الاختين كايلى و كاندل
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن تعاونت مع كل أخواتها حتى والدتها، "كايلى جينر" ستطلق مجموعة مكياج جديدة بالتعاون مع أختها عارضة الأزياء "كاندل جينر" بحسب ما جاء بموقع w magazin .

الاختين كايلى و كاندل جينر
الاختين كايلى و كاندل جينر

بينما كانت Kylie تشارك معجبيها جزءا من حياتها اليومية فى أحدث تدويناتها، إلا أنها أعطتهم أيضا نظرة بسيطة على ما تقرر أن تقوم به مستقبلا بالنسبة لمجموعة المكياج الخاصة بها، حيث ظهرت مع أختها وهما يحضران اجتماعا خاصا بمجموعاتهما الجديدة. 

الاختين كايلى و كاندل
الاختين كايلى و كاندل

ويبدو أنها وكيندال قد تعاونا على إصدار أحمر شفاه ولوحة ظلال عيون كما يتضح من لقطات الفيديو، أما بالنسبة إلى المظهر فمن المحتمل أن يكون محايدًا بين اللون الوردي والذهبي، وتضمنت النظرة الأولى أيضًا بعض مجموعات الشفاه الجديدة، والتي قد تكون خاصة بمنتجات Kylie Cosmetics ، بالإضافة إلى واقي شمسي من Kylie Skin وغسول للوجه، كما ألمح منشور الفيديو إلى صور الحملة الخاصة بتعاون Kylie و Kendall ، والتي تبدو وكأنها نفس المظهر المباشر الذى قامت به مع أختها كيم كارداشيان عند إطلاقهما لمجموعة أحمر الشفاة الخاصة لكن مع خلفية وردية صغيرة.

الاختين
الاختين

ومن جانبها أوضحت كايلى سبب تأخر التعاون مع أختها كاندل ولم يكن ذلك بسبب هو عدم وجود محاولات سابقة للتعاون، لكن السبب الأساسى هو أن كيندال كانت تعمل مع خط مكياجEstée Lauder Estée Edits .

تفاصل الاجتماع الخاص بخط مكياج كايلى و كاندل جينر
تفاصل الاجتماع الخاص بخط مكياج كايلى و كاندل جينر

وقالت كايلى فى Instagram خلال فيديو لايف تقوم من خلاله بالإجابة على أسئلة المعجبين "تعلمون، كيندال كانت ملتزمة بعقد لفترة طويلة حقًا، لذلك لم أتمكن من القيام بعلاقة تعاونية معها، هذا هو السبب الوحيد الذى يجعلنى لا أتعامل معها، لكن الآن لقد عملنا عل حل هذة المشكلة".

كايلى و كاندل فى الاجتماع الخاص بخط المكياج الجديد
كايلى و كاندل فى الاجتماع الخاص بخط المكياج الجديد
كايلى و كاندل
كايلى و كاندل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة