الحياة مابتوقفش على حد.. كايلى جينر لقت لها "بيست فريند" جديدة

الجمعة، 17 مايو 2019 06:30 م
الحياة مابتوقفش على حد.. كايلى جينر لقت لها "بيست فريند" جديدة كايلى وانستازيا
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت صديقة كايلى جينر المفضلة هى جوردن وودز التى كانت تجمعهما صداقة قوية منذ الدراسة، لدرجة أنها كانت تسكن معها بنفس البيت، حيث كانت كايلى مخصصة لها منزلا صغيرا  فى قصرها، و كانوا فى الغالب لا يفترقان عن بعضهما، فهى كانت بمثابة أختها و"البيست فريند"، كما قامت بعمل خط مكياج باسم جوردن وودز من ضمن مجموعة المكياج الخاصة بها كايلى كوزماتيكس.

كايلى جينر وصديقتها السابقة جوردن وودز
كايلى جينر وصديقتها السابقة جوردن وودز

لكن الصداقة لم تستمر بعد فضيحة جوردن وودز وخيانتها لأخت كايلى كلوى كارداشيان مع والد ابنتها، وانتهت هذه الصداقة وابتعدت جوردن عن حياة كايلى تمامًا منذ ذلك الوقت.

لكن لأن الحياة لم تقف على شخص فقد وجدت كايلى صديقة أخرى ويبدو أنها أكثر إخلاصًا، حيث جعلت كايلى جينر صداقتها بها انستازيا دائمة بعد أن قاما برسم وشما مطابقا معا وفقا لما جاء بموقع mtv .

تاتو كايلى و انستازيا
تاتو كايلى وانستازيا

توجهت نجمة Keeping Up With The Kardashians  إلى الانستجرام لإظهار التاتو الخاص بها الجديد، الذي يتميز بنقش صغير يحمل اسم ابنتها "Stormi" أعلى مرفقيهما مباشرة، كما وظهرت معها يد صديقتها انستازيا والتى قامت برسم نفس التاتو هى الأخرى.

كايلى و  وانستازيا
كايلى وانستازيا

إن إقناع أحد الأصدقاء بالخضوع لوشم دائم باسم ابنتها البالغة من العمر عام واحد ليس سهلا إلا إذا كان هذا الشخص يعتبر الصديق المفضل والوحيد.

كايلى و صديقتها انستازيا
كايلى وصديقتها انستازيا
مجموعة مكياج كايلى و جوردن
مجموعة مكياج كايلى و جوردن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة