رئيس جامعة سوهاج: تدريب وتأهيل الخريجين لسوق العمل وإقامة معارض لتوظيفهم

الإثنين، 27 مايو 2019 01:25 م
رئيس جامعة سوهاج: تدريب وتأهيل الخريجين لسوق العمل وإقامة معارض لتوظيفهم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ظهر اليوم مع أعضاء مجلس إدارة "جمعية تنمية جامعة سوهاج الجديدة"، حيث تم استعراض عدد من الأنشطة التى سيتم تنفيذها لخدمة الطلاب والجامعة والمجتمع الخارجي.

وقال عزيز خلال الاجتماع إن الهدف من الاجتماع هو اقتراح عدد من الأنشطة الخدمية لزيادة موارد الجامعة وتوظيفها بالكامل لخدمة الأنشطة الطلابية للوصول إلى أفضل خدمة تعليمية يمكن تقديمها للطلاب، مشيراً إلى أنه تم مناقشة بعض الأنشطة التى ستضاف ضمن اللائحة الأساسية ومنها توفير وسائل انتقال لخدمة الجامعة والمجتمع المحلي، تدريب وتأهيل الخريجين لسوق العمل، إقامة المعارض ومؤتمرات التوظيف وفتح باب التقدم للأعضاء الجدد من داخل وخارج الجامعة.

وأضاف عزيز،فى بيان له، أنه سيتم تنفيذ عدد من الأنشطة المتاحة بالجمعية كإنشاء مراكز لخدمة المجتمع، تسويق منتجات الجامعة، تيسير رحلات الحج والعمرة، تنظيم رحلات داخلية، بالإضافة إلى إنشاء دار المغتربات وحضانات ومدارس ومعاهد بمصروفات تدر دخلاً إضافياَ للجامعة.

والجدير بالذكر أن هذا الاجتماع هو الثانى للجمعية بعد أن توقف نشاطها 11 عاماً منذ تأسيسها فى عام 2007 المنقضي، والتى بلغ رصيدها المتوفر بصندوق الجمعية منذ تأسيسها ما يقرب من 500 ألف جنيه عبارة عن تبرعات من جهات مختلفة.

حضر الاجتماع كلا من المحاسب أشرف القاضى أمين عام الجامعة، الدكتور الدرس خلف نائب رئيس الجامعة الاسبق، المحاسب عفت حلمى مدير الموازنة، الدكتور أحمد يوسف، الدكتور شعبان حلمي، الدكتور نشأت العريس، إلى جانب نخبة من الشخصيات العامة المعروفة بالمجتمع المدنى وهم محمود الشندويلى، سلطان محمد سلطان، أيمن حسنى كامل، على مبارك.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة