شكاوى من تراكم القمامة والحيوانات النافقة خلف حديقة بدر بجسر السويس

الأحد، 22 يوليو 2018 02:00 م
شكاوى من تراكم القمامة والحيوانات النافقة خلف حديقة بدر بجسر السويس ارشيفيه - قمامه
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ احمد نجم، شكوى من تراكم القمامة والحيوانات النافقة، بجوار حديقة بدر بمنطقة جسر السويس التابعة لمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى تضرر المارة من انتشار الروائح الكريهة.

وأضاف القارئ عبر شكواه مرافقا مقطع فيديو قام بتصويره، "يعانى الأهالى من الأمراض الصدرية، نتيجة حرق القمامة بشكل عشوائى، مما يهدد السكان ويسبب مخاطر للبيئة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد منصور

القمامة خلف حديقة بدر

أصبح سور مركز التدريب المهنى فى الشارع المؤدى من جسر السويس إلى شارع الأربعين مقلبا للقمامة يوميا لدرجة إن الناس مش عارفة تمشى من كمية القمامة اللى واخدة أكثر من نصف عرض الطريق ، وكل ما ييجى اللودر بتاع الحي ويشيل هذه الكميات ترجع تانى كميات أكثر تملأ الشارع تانى يوم ، لازم يكون فيه رقابة من الحى أو الشرطة ويتعمل محاضر للزبالين إلى بيرمو هذه القمامة فى المنطقة دى ، ياريت حد من المسؤلين يستجيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة