أخبار ريال مدريد اليوم عن تحدى مبابى لنجوم الملكى

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 11:27 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن تحدى مبابى لنجوم الملكى مبابى ونيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيليان مبابى، نجم باريس سان جيرمان، أن فريقه على استعدادا للمواجهة المرتقبة لفريقه أمام ريال مدريد ضمن الدور ثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا التى ستقام فى فبراير المقبل.

مواجهة ريال مدريد تحدٍ لسان جيرمان
 

وقال مبابى، فى حوار أجرته معه صحيفة "ماركا" الإسبانية، "مباراة ريال مدريد دفعة لمشروع باريس سان جيرمان دون أدنى شك، الفريق الذى سيتأهل هو المرشح للفوز بدورى أبطال أوروبا، إذا تمكنا من إقصاء ريال مدريد فإن الفرق الأخرى سوف تخشى منا أكثر".

وأضاف مبابى، "مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان عبارة عن نهائى، نحن اثنان من أفضل الفرق فى العالم، ريال مدريد هو أفضل فريق فى العالم فقد فازوا بدورى أبطال أوروبا مرتين على التوالى، وأعتقد أنها ستكون مواجهة كبيرة وسنذهب إلى سانتياجو برنابيو للتأهل، ونقدم أداءً جيداً مثل برشلونة فى الكلاسيكو".

ريال مدريد ظهر بمستوى سىء أمام برشلونة
ريال مدريد ظهر بمستوى سىء أمام برشلونة

 

نجم ريال مدريد قدوة مبابى
 

وعن قدوته فى عالم كرة القدم، قائل مبابى، "بالطبع كريستيانو رونالدو هو قدوتى فى الطفولة وكان أمراً رائعاً رؤيته عندما زرت فالديبيباس، ولكن أنا خصم وشخص تنافسى يريد الفوز والفوز والفوز، لذلك لا يهم من هو أمامنا، أحببته عندما كنت صغيراً وانتهى كل شىء، الآن أنا ذاهب إلى سانتياجو برنابيو للعب والفوز".

"فى فرنسا ننظر إلى كريم بنزيما كلاعب كبير، ولكن كما تعلمون لا أحد يعرف حقاً ما يحدث ولا حتى أنا أعرف جيداً ما حدث، لا يمكن أن أقول لكم الكثير بشأن مسألة عدم ضمه للمنتخب، هو شىء يتعلق بكريم والمدرب نفسه، الأكيد هو أنه لاعب عظيم" كان هذا تصريح مبابى عن بنزيما.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

أول زيارة لملعب ريال مدريد
 

لقد لعبت بالفعل فى ملاعب كبيرة ولكن لم ألعب أبداً فى سانتياجو برنابيو، ستكون المرة الأولى وفى الحقيقة أريد رؤية الملعب جيداً قبل يومٍ من المباراة ومشاهدته بهدوء والاستعداد بشكل جيد.

وعن سبب رحيله إلى باريس سان جيرمان، قال: "اخترت باريس سان جيرمان لأنه فريق مدينتي، كما لو كان طفلا من مدريد أُتيحت له الفرصة للعب فى مدريد ولكن ذهب إلى بلدٍ آخر، أردت اللعب فى سان جيرمان وأنا سعيد جداً لما سارت عليه الأمور".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة