أخبار ريال مدريد اليوم عن انعدام ثقة زيدان فى بدلاء الملكى

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 07:58 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن انعدام ثقة زيدان فى بدلاء الملكى خماسى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى عن عدم ثقته فى دكة بدلاء المرينجى بالجزء الثانى من الموسم الحالى 2017/2018.

خماسى ريال مدريد
خماسى ريال مدريد

زيدان يفقد الثقة فى دكة ريال مدريد
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن مدرب ريال مدريد فقد الثقة فى إحتياطى الفريق الملكى، وعلى الأخص الصفقات التى تم التعاقد معها فى الصيف الماضى ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لديبورتيفو ألافيس، دانى سيبايوس لاعب ريال بيتيس بدليل خروجهم من قائمة الفريق من مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام برشلونة والتى خسرها الفريق بثلاثية نظيفة.

ويعانى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، من سوء النتائج وبعض القصور داخل الفريق لكن على الرغم من ذلك لم يلجأ للثنائى سيبايوس، هيرنانديز بالإضافة إلى الثلاثى ماركوس يورينتى، خسيوس فاييخو، بورخا مايورال لإيجاد حلول لأزماته التى يعانى منها.

أضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسى طالب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بتدعيمات قوية فى الميركاتو الشتوى حتى يستطيع المنافسة على الألقاب فى الجزء الثانى من الموسم .

أوضحت الصحيفة، أن دكة بدلاء ريال مدريد كانت أقوى خلال الموسم الماضى بسبب تواجد لاعبين مميزين أمثال ألفارو موراتا، ماريانو دياز، جيمس رودريجيز، لكن عقب رحيلهم عن السانتياجو برنابيو إنخفض طموح اللاعبين الأساسين لعدم وجود بدائل قوية بدكة الإحتياطى.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان وبنزيما الأكثر انتقاداً بعد خسارة ريال مدريد بالكلاسيكو
 

تعددت ضحايا نادى ريال مدريد الإسبانى بعد الهزيمة القاسية أمام برشلونة فى مباراة الكلاسيكو بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن الهزيمة التى تلقاها ريال مدريد أمام البارسا فى الكلاسيكو لم تترك أحداً ودخل الجميع فى دائرة الانتقادات بعد الخسارة على ملعب "البرنابيو" أمام "متصدر الليجا" الذى نجح فى توسيع الفارق بينهما إلى 14 نقطة.

ويحتل نادى برشلونة صدارة الليجا برصيد 45 نقطة بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام ليجانيس، بينما أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 36 نقطة.

وأوضحت الصحيفة، أن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وكريم بنزيما نالا المزيد من الهجوم والانتقادات بسبب خسارة الكلاسيكو، نظراً لخطة الأول فى المباراة والفرص التى تبارى على إهدارها المهاجم الفرنسى خلال اللقاء.

رونالدو فى الكلاسيكو
رونالدو فى الكلاسيكو

ضحايا ريال مدريد فى الكلاسيكو شملت رونالدو وكوفاسيتش ومارسيلو
 

امتد الأمر ليشمل الكرواتى كوفاسيتش الذى تسبب فى الهدف الأول الذى أحرزه لويس سواريز بعدما فشل فى التغطية الدفاعية على راكيتتش الذى مر بالكرة من خط الوسط، ولم يقم الأول بقطع الطريق على مواطنه الذى منح الكرة إلى سيرجى روبيرتو ليمررها أسيست إلى المهاجم الأوروجوايانى ليسجل الهدف الأول للبلوجرانا.

ويعد كريستيانو رونالدو ضحية أخرى فى الكلاسيكو، حيث كان الحاضر الغائب فى هذا اللقاء ظهر خلال 3 كرات خطيرة فقط على مرمى تيرشتيجن ولم يقم بالدور الحاسم الذى كانت تنتظره جماهير الملكى، على عكس ميسي الذى أحرز هدفاً ومنح أليكس فيدال الهدف الثالث "أسيست"، إضافة إلى التمريرات الخطيرة شكلها على مرمى نافاس.

وأخيراً البرازيلى مارسيلو الذى فشل فى السيطرة على الجبهة اليمنى لبرشلونة، والتى كان يلعب بها سيرجى روربيرتو والتصدى للكرات الخطيرة التى تم تنفيذها من جبهته طوال اللقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة