اغلق القائمة

الخميس 2024-02-29

القاهره 06:25 م

محمود علاء

محمود علاء يظهر فى بداية فترة الإعداد بالزمالك

أحمد طارق الثلاثاء، 15 أغسطس 2023 09:00 ص

تماثل محمود علاء، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، للشفاء من الإصابة التي كان يعانى منها بتمزق فى أربطة الأنكل، والتي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة التي تواجد فيها بصفوف الاتحاد السكندري، قبل أن تنتهى إعارته ويعود لصفوف الفارس الأبيض، ومنعته تلك الإصابة من المشاركة في البطولة العربية التي ودعها الفريق الأبيض.
 
وتأكدت جاهزية محمود علاء للمشاركة مع الزمالك مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد، ومن المقرر أن يعود الزمالك لاستئناف تدريباته الجماعية يوم 25 من الشهر الجارى، بعد حصول الفريق والجهاز الفني على راحة سلبية لمدة 20 يومًا عقب الخروج من البطولة العربية.
 
في سياق متصل، يخضع مصطفى شلبي جناح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، فى الفترة الحالية، لبرنامج تأهيلي خاص، محدد من قبل الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزه للمشاركة فى فترة الإعداد للموسم الجديد مع الفريق.
 
وكان مصطفى شلبي تعرض للإصابة بكسر فى وجه القدم، في مباراة غزل المحلة بمسابقة الدوري الممتاز، في أول شهر يوليو الماضي، وأكد الدكتور أسامة إن اللاعب يحتاج لفترة علاج تتراوح ما بين 4 و6 أسابيع، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي كى يتماثل للشفاء بشكل نهائي من الإصابة.
 
ولعب شلبي في الموسم المنقض 28 مباراة فى جميع المسابقات بواقع 1978 دقيقة، سجل: 4 أهداف، صنع: 4 أهداف، وتلقى إنذارين.