أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يترقب جلسة استماع أحمد عيد باتحاد الكرة ويرحب بالحلول الودية

الإثنين، 14 أغسطس 2023 02:07 م
الزمالك يترقب جلسة استماع أحمد عيد باتحاد الكرة ويرحب بالحلول الودية أحمد عيد
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو نادي الزمالك جلسة استماع أحمد عيد، لاعب الفريق، المقرر عقدها فى اتحاد الكرة اليوم، الاثنين، للتحقيق فى شكوى نادي إنبى لاتحاد الكرة للمطالبة بتحويل أحمد عيد ظهير الفريق والمعار من نادى الزمالك إلى لجنة الانضباط، بسبب مشاركته فى تدريبات الفريق الأبيض، رغم عدم انتهاء إعارته، ودون تصريح من مسئولى النادى البترولى.

ويرحب مسئولو نادي الزمالك بالحلول الودية مع إنبى لإنهاء هذا الملف بشكل رسمي، خاصة بعد تصريحات أيمن الشريعى، رئيس نادى إنبى، التى أكد خلالها أنه لا يمانع حل أزمة اللاعب أحمد عيد مع الزمالك بشكل ودى، من خلال عقد جلسة يتم الاتفاق فيها على مصير الفترة المقبلة، دون الدخول فى أزمات أو مشاكل من شأنها التأثير على العلاقة الطيبة التى تجمع الناديين على مدار سنوات طويلة.

ويسعى نادى الزمالك لاستعادة أحمد عيد الموسم المقبل، لتدعيم الجبهة اليمنى، بناءً على رغبة الكولومبي أوسوريو المدير الفني للقلعة البيضاء، الذى أبدى قناعته التامة بعودة اللاعب وحاجته لجهوده في الموسم الجديد.

وسبق وأكد رئيس إنبى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "إنه كان لزاماً على أحمد عيد أن يأتي إلينا ويبلغنا برغبته فى العودة للزمالك، وهذه أبسط حقوق النادى، وعندما أرى أن هذا هو التعامل ويخرج ويقول إنه لم يوقع على أى شيء ويكذب نادي إنبي، إذن فالأمر يجعلني فى ضيق". 
 
وأشار رئيس نادى إنبى إلى أنه يرفض مراوغة اللاعب قائلا، "لدينا بند شراء فى عقد اللاعب، ولكن نادى إنبي لن يحصل على لاعب ويلعب فى النادي رغماً عنه، وأحمد عيد لم يوقع على العقد المنفصل الخاص به، وأرفض المراوغة التى يقوم بها".
 
وأوضح رئيس نادى إنبى أنه خاطب نادى الزمالك واتحاد الكرة لتفعيل عقد أحمد عيد مع النادى البترولى، مؤكداً وجود بند فى عقد اللاعب بنية البيع ودفع 3 ملايين جنيه، مقابل انتقاله نهائيا للفريق البترولى.
 
وأشار رئيس نادى إنبى إلى انقطاع أحمد عيد عن تدريبات الفريق منذ انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، قائلا، "لا توجد أزمات مع نادى الزمالك بشأن أحمد عيد واللاعب من حق إنبى وفقا لعقد الإعارة المبرم بين الطرفين، ونجحنا فى تكوين فريق قوى بعد رحيل أكثر من عنصر أساسى فى الفريق، وتامر مصطفى المدير الفنى كوّن توليفة جيدة وخلطة قوية لإنبى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة