خالد صلاح

الراديو

تفاصيل موافقة البرلمان على فرض رسم 100 جنيه سنويا لكل مالك سيارة بها راديو

تفاصيل موافقة البرلمان على فرض رسم 100 جنيه سنويا لكل مالك سيارة بها راديو

الخميس، 02 يوليه 2020 10:00 ص

وافقت لجنة الخطة الموازنة بمجلس النواب، خلال اجتماعها الأربعاء، علي مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قرار رئيس الجمهورية بالقانون رقم 77 لسنة 1968 فى شأن رسوم الإذاعة والأجهزة اللاسلكية

محيى الدين سعيد يكتب: الدرس ابتدا.. هاتوا الكراريس غلاف كراسة المدرسة كان سلاحا مهما لتوعية أجيال عديدة بسلوكيات متحضرة عبر نصائح وإرشادات حملها لسنوات.. و"الراديو " رأس حربة فى معركة تحدى الجهل

محيى الدين سعيد يكتب: الدرس ابتدا.. هاتوا الكراريس غلاف كراسة المدرسة كان سلاحا مهما لتوعية أجيال عديدة بسلوكيات متحضرة عبر نصائح وإرشادات حملها لسنوات.. و"الراديو " رأس حربة فى معركة تحدى الجهل

الأحد، 12 أبريل 2020 10:00 م

"حريتك أثمن من حياتك "، " إذا أردت الحرية فاحترم حرية غيرك ".. لم تكن هذه العبارات شعارات فى مظاهرات، لكنها بعض من فيض عبارات حملها غلاف كراس مدرسى

اليوم.. "مانشيت" يحتفل باليوم العالمى للراديو بحضور الإعلامية سناء منصور

اليوم.. "مانشيت" يحتفل باليوم العالمى للراديو بحضور الإعلامية سناء منصور

الخميس، 13 فبراير 2020 03:00 ص

خصص برنامج "مانشيت"، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، حلقة اليوم، الخميس للحديث عن اليوم العالمى الراديو تحت شعار "نحن التنوع.. نحن الراديو"،

من الراديو للإذاعة الرقمية.. هل تسحب تكنولوجيا البث البساط من القطاع الإعلامى؟

من الراديو للإذاعة الرقمية.. هل تسحب تكنولوجيا البث البساط من القطاع الإعلامى؟

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 05:00 م

فى سنة 1901 تمكن ماركونى من صنع أول جهاز استقبال راديو لاسلكى بعد تطويره، تمثلت أهمية هذا الاختراع عام 1909 عندما غرقت السفينة فيكتوريا

مؤتمر ااتصالات الراديوية يحدد معايير الطيف الترددى لـ5G..تعرف عليها

مؤتمر ااتصالات الراديوية يحدد معايير الطيف الترددى لـ5G..تعرف عليها

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 06:30 م

اختتم المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية لعام 2019 (WRC‑19)، أعماله اليوم الجمعة، بتوقيع نحو 3400 مندوب من حوالى 165 دولة عضواً على اتفاقات .

رئيس الإصلاح الزراعى: الفلاح عصب الاقتصاد.. والحكومة تسابق الزمن فى ملف الاستصلاح

رئيس الإصلاح الزراعى: الفلاح عصب الاقتصاد.. والحكومة تسابق الزمن فى ملف الاستصلاح

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 12:00 ص

قال المهندس مجدى الشراكى، رئيس الجمعية العامة للإصلاح الزراعى، أن الدولة لديها اهتمام كبير بالزراعة والاستصلاح الزراعى من خلال عدة مشاريع أبرزها مشروع الصوب الزراعية.

كل ما تريد معرفته عن معرض IFA ببرلين.. فى 5 معلومات

كل ما تريد معرفته عن معرض IFA ببرلين.. فى 5 معلومات

الإثنين، 02 سبتمبر 2019 05:16 م

تنطلق فعاليات معرض ايفا IFA ببرلين احد اعرق المعارض الدولية فى قارة اوروبا، وذلك فى 6 من سبتمبر وحتى 11 سبتمبر، بمشاركة العديد من الشركات الكبرا المتخصصة فى صناعة الالكترونيات.

رئيس الإذاعة المصرية: يجب تفنيد الشائعات والرد عليها عبر إذاعة القران الكريم

رئيس الإذاعة المصرية: يجب تفنيد الشائعات والرد عليها عبر إذاعة القران الكريم

الأربعاء، 12 يونيو 2019 12:59 م

قال محمد نوار رئيس الاذاعة المصرية، انه من الممكن الرد على الشائعات عبر اذاعة القران الكريم التي يتابعها نحو 45 مليون مواطن يومياً.

خالد سليم يكشف لجمهوره سبب غيابه فى الفترة الأخيرة على "الراديو 9090"

خالد سليم يكشف لجمهوره سبب غيابه فى الفترة الأخيرة على "الراديو 9090"

الأحد، 24 مارس 2019 08:00 ص

يحل الفنان خالد سليم ضيفا على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإذاعية فاطمة مصطفى يوم الثلاثاء المقبل، من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة مساء على الراديو 9090..

الليلة.. الموزع أحمد عبدالسلام ضيف دنيا صلاح عبد الله فى ميجا إف إم

الليلة.. الموزع أحمد عبدالسلام ضيف دنيا صلاح عبد الله فى ميجا إف إم

الأحد، 24 فبراير 2019 06:00 ص

تستضيف الإذاعية دنيا صلاح عبد الله، اليوم الأحد، الموزع الموسيقى أحمد عبدالسلام فى برنامج "ألبوم فى 90 ثانية"، الذى يذاع على محطة ميجا إف إم..

فى اليوم العالمى للإذاعة.. الراديو المصرى وتشكيل وجدان المستمعين

فى اليوم العالمى للإذاعة.. الراديو المصرى وتشكيل وجدان المستمعين

الأربعاء، 13 فبراير 2019 02:30 م

يحتفل العالم اليوم الأربعاء، 13 فبراير، باليوم العالمى للإذاعة، اليوم الذى أقره المؤتمر العام لليونسكو ليكون احتفاء بالدور الهام الذى تقدمه هذه الوسيلة المسموعة

اليوم.. أبوالليف ضيف برنامج "ألبوم فى 90 ثانية" فى ميجا إف إم

اليوم.. أبوالليف ضيف برنامج "ألبوم فى 90 ثانية" فى ميجا إف إم

الأربعاء، 30 يناير 2019 03:00 ص

يحل اليوم الأربعاء المقبل المطرب نادر أبو الليف ضيفا على برنامج "ألبوم فى 90 ثانية"، التى تقدمه الإذاعية دنيا صلاح عبد الله على محطة ميجا إف إم من الساعة 8 إلى 9 مساء.

ميناس إبراهيم ضيفة شيرين الدسوقى فى "مسئول و90 مليون".. اليوم

ميناس إبراهيم ضيفة شيرين الدسوقى فى "مسئول و90 مليون".. اليوم

الثلاثاء، 29 يناير 2019 01:26 ص

تستضيف الإعلامية شيرين الدسوقى، عبر برنامجها "مسئول و90 مليون" المذاع على شبكة الإذاعات الإقليمية، ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لإحدى الشركات، وذلك فى تمام الثانية مساء اليوم الثلاثاء.

اليوم.. أولى حلقات خالد عليش ببرنامج "سبعة عالمحطة"

اليوم.. أولى حلقات خالد عليش ببرنامج "سبعة عالمحطة"

الأحد، 20 يناير 2019 03:00 ص

تنطلق اليوم الأحد، أولى حلقات برنامج "سبعة عالمحطة" للإعلامى خالد عليش على إذاعة "ميجا Fm"، ويذاع البرنامج من الأحد إلى الخميس فى تمام الساعة السابعة وحتى العاشرة صباحًا.

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

الجمعة، 11 يناير 2019 07:11 م

تجاوزت الإعلامية مى حلمى، مذيعة الراديو، أزمة فرحها، الذى ألغى قبل ساعات من حضور المعازيم، فى الموعد المقرر له، فى أكتوبر الماضى، ولكنها يبدو أنها تعمل بالمثل القائل

اليوم.. شاهيناز ضيفة دنيا صلاح عبد الله فى ميجا إف إم

اليوم.. شاهيناز ضيفة دنيا صلاح عبد الله فى ميجا إف إم

الأحد، 02 ديسمبر 2018 05:00 ص

تحل اليوم الأحد المقبل المطربة شاهيناز ضيفة على برنامج "ألبوم فى 90 ثانية"، التى تقدمه الإذاعية دنيا صلاح عبد الله على محطة ميجا إف إم من الساعة السابعة مساء.

اليوم.. أمل رزق ضيفة لينا صالح على "شعبى إف إم"

اليوم.. أمل رزق ضيفة لينا صالح على "شعبى إف إم"

الأحد، 02 ديسمبر 2018 04:00 ص

تحل الفنانة أمل رزق، اليوم الأحد، ضيفة على برنامج "ملوك الزحمة" التى تقدمه الإذاعية لينا صالح على محطة شعبى إف إم من الساعة الرابعة وحتى السادسة مساءً.

انطلاق 3 برامج على راديو 9090 الثلاثاء المقبل أحدهم لمحمد هنيدى

انطلاق 3 برامج على راديو 9090 الثلاثاء المقبل أحدهم لمحمد هنيدى

الجمعة، 20 يوليه 2018 10:43 م

أعلن راديو 9090 عن انطلاق 3 برامج جديدة على موجات الراديو ابتداء من الثلاثاء المقبل ضمن خطة تطوير الخريطة البرامجية للمحطة..

خالد صلاح يكتب: اخبط على  ضهر الراديو

خالد صلاح يكتب: اخبط على ضهر الراديو

الإثنين، 16 يوليه 2018 10:00 ص

كلما تعطل راديو جدتى، أو كلما ضاعت موجة إذاعة البرنامج العام، كان الحل السهل والدائم والسريع والوحيد، هو أن تضرب الجدة الراديو على ظهره فتنضبط موجة الإذاعة من جديد

غادة همام أبو عمر تكتب: مصر ومناراتها الإعلامية الشامخة

غادة همام أبو عمر تكتب: مصر ومناراتها الإعلامية الشامخة

الإثنين، 04 يونيو 2018 12:00 م

في عيد الإعلاميين، وعيد الإذاعة المصرية، أسمع صوتا شامخا بديعا يقول "ها أنا مصر الرفعة والعزة والكبرياء، وها هى صفوف بهية من أبنائى.

الرجوع الى أعلى الصفحة