خالد صلاح

تطوير المدارس

محافظ أسيوط: إجراء مناقصة عامة لتطوير ورفع كفاءة 23 مدرسة

محافظ أسيوط: إجراء مناقصة عامة لتطوير ورفع كفاءة 23 مدرسة

السبت، 06 يونيو 2020 03:56 م

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط انه تم اجراء مناقصة عامة لتطوير ورفع كفاءة 23 مدرسة بمختلف قرى ومراكز المحافظة والتي تنفذها هيئة الأبنية التعليمية ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية القرى الأكثر احتياجا.

جهاز المشروعات: ضخ 50 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات جديدة بعزبة خير الله

جهاز المشروعات: ضخ 50 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات جديدة بعزبة خير الله

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 03:00 ص

يستهدف جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، تنفيذ عدة مشروع للتطوير العمراني/ الاجتماعى بمنطقة عزبة خير الله فى محافظة القاهرة بتكلفة إجمالية تصل إلى 50 مليون جنيه.

فيديو.. رحلة تحول مدرسة الإمام مالك من مبنى متهالك إلى ملاعب وسبورات ذكية

فيديو.. رحلة تحول مدرسة الإمام مالك من مبنى متهالك إلى ملاعب وسبورات ذكية

الجمعة، 22 نوفمبر 2019 08:40 م

من داخل محافظة الإسماعيلية وبالتحديد فى منطقة المنايف رصد "اليوم السابع" تطور مدرسة الإمام مالك الابتدائية التى أصبحت نموذجا يحتذى به من بين مدارس المحافظة.

القارئ محمد شكرى فرج يكتب :  منحة الـ I.C.D.L   عملية نصب أم محاربة جهل؟

القارئ محمد شكرى فرج يكتب : منحة الـ I.C.D.L عملية نصب أم محاربة جهل؟

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 02:00 م

هل يمكن لفاقد الشىء أن يعطيه ؟ . . . بالطبع لا ! إذاً فكيف تقوم بتعليم و تربية الأطفال وأنت لا تعلم عنهم شئ ، البلوتوث و الإنترنت و الهاشتاج ما هي إلا طلاسم بالنسبة لك...

أولياء أمور مدرسة حكومية يرسلون رسالة شكر للإدارة للتطوير والالتزام

أولياء أمور مدرسة حكومية يرسلون رسالة شكر للإدارة للتطوير والالتزام

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 06:30 م

أرسل عدد من اولياء أمور تلاميذ مدرسة يوسف السباعى، تحية شكر وتقدير لما تشهده المدرسة تغير والتزام ونشاطات متنوعة وشكر خاص لمدير المدرسة والأستاذة منال مديرة روضة الاطفال، والأستاذة عفاف مديرة الصف الابتدائى.

أولياء أمور مدرسة بالإسماعيلية يطالبون بانتهاء تطوير مدرسة الطائف قبل الدراسة

أولياء أمور مدرسة بالإسماعيلية يطالبون بانتهاء تطوير مدرسة الطائف قبل الدراسة

الأحد، 15 سبتمبر 2019 06:30 ص

أرسل القارئ إيهاب أحمد محمود شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من عدم الانتهاء من تطوير مدرسة الطائف الابتدائية فى الإسماعيلية.

أولياء أمور متضررون من عدم الانتهاء من تطوير حمامات مدرسة بالدقى.. صور

أولياء أمور متضررون من عدم الانتهاء من تطوير حمامات مدرسة بالدقى.. صور

الأحد، 15 سبتمبر 2019 04:00 ص

أرسل عدد من أولياء أمور مدرسة الأورمان الرسمية للغات بالدقي شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررين من عدم الانتهاء من رفع كفاءة الحمامات الخاصة بالمدرسة.

مدارس الدولة المطورة خطوة للقضاء على الكثافة الطلابية وتطوير التعليم.. قلاع تعليمية جديدة تستقبل الطلاب والتلاميذ مع بدء العام الدراسى الجديد بمحافظات مصر.. والقليوبية تنهى 30 مدرسة جديدة بتكلفة 220 مليون جنيه

مدارس الدولة المطورة خطوة للقضاء على الكثافة الطلابية وتطوير التعليم.. قلاع تعليمية جديدة تستقبل الطلاب والتلاميذ مع بدء العام الدراسى الجديد بمحافظات مصر.. والقليوبية تنهى 30 مدرسة جديدة بتكلفة 220 مليون جنيه

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 10:00 ص

قلاع تعليمية جديدة تم افتتاحها مع بدء العام الدراسى الجديد فى محافظات مصر المختلفة، وذلك لمواجهة الأزمة السنوية بالكثافة الطلابية الكبيرة فى الفصول.

صور.. مياه الصرف الصحى تحاصر أعمال تطوير مدرسة بقرية فى المنوفية

صور.. مياه الصرف الصحى تحاصر أعمال تطوير مدرسة بقرية فى المنوفية

الأحد، 08 سبتمبر 2019 11:30 ص

أرسل القارئ هشام عبدالعال شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من عدم الانتهاء من تطوير مدرسة قرية كوم الشيخ عبيد مركز تلا محافظة المنوفية.

مطالب بتوفير ديسكات لمدرسة ابتدائى بقرية نزلة سلام بالصف فى الجيزة

مطالب بتوفير ديسكات لمدرسة ابتدائى بقرية نزلة سلام بالصف فى الجيزة

السبت، 07 سبتمبر 2019 08:00 م

طالب عدد من أولياء الأمور بمدرسة نزلة سلام الابتدائة التابعة لادارة الصف التعليمية ، بتوفير مقاعد للمدرسة قبل دخول العام الدراسى الجديد بعد بلوغ عدد الطلاب بالفصل الواحد الى 110 طالبا .

صور.. محافظ القاهرة يفتتح أعمال تطوير مدرسة ابتدائية بحلوان بتكلفة 4.5 مليون جنيه

صور.. محافظ القاهرة يفتتح أعمال تطوير مدرسة ابتدائية بحلوان بتكلفة 4.5 مليون جنيه

الأحد، 25 أغسطس 2019 02:38 م

افتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ومسئولى وزارة التربية والتعليم، مدرسة سالم حسن طماعة الابتدائية بحلوان بعد انتهاء أعمال التطوير بها فى إطار مبادرة الاتحاد لتطوير العشوائيات

محافظ أسيوط: إستلام 4 مدارس جديدة بالقرى الأكثر إحتياجا ودخولها الخدمة العام الدراسى القادم

محافظ أسيوط: إستلام 4 مدارس جديدة بالقرى الأكثر إحتياجا ودخولها الخدمة العام الدراسى القادم

الأحد، 14 أبريل 2019 11:53 ص

قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، إنه تم إستلام 4 مدارس جديدة بالقرى الأكثر احتياجًا لدخولها الخدمة العام الدراسى القادم، وذلك ضمن خطة الدولة لتطوير العملية التعليمية

بدء أعمال تطوير 5 مدارس ومستشفى ومركز طبى بالمطرية بـ20 مليون جنيه

بدء أعمال تطوير 5 مدارس ومستشفى ومركز طبى بالمطرية بـ20 مليون جنيه

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 06:21 م

افتتحت محافظة القاهرة بالتعاون مع الاتحاد الأوروبى اليوم، تطوير 5 مدارس بحى المطرية ومستشفى المطرية التعليمى ومركز طبى الصدر..

بالفرشاة والألوان.. "مها" غيرت شكل المدرسة والحصة الاحتياطى

بالفرشاة والألوان.. "مها" غيرت شكل المدرسة والحصة الاحتياطى

السبت، 13 أكتوبر 2018 06:00 م

"مها زين" مدرسة التربية الفنية كسرت عدة صور نمطية لتغير مفهوم "الحصة الاحتياطى" لدى 15 من طالباتها الموهوبات.

تعليم البرلمان: نطالب رجال الأعمال والمجتمع المدنى ببناء فصول وتجهيز مدارس

تعليم البرلمان: نطالب رجال الأعمال والمجتمع المدنى ببناء فصول وتجهيز مدارس

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 08:35 م

قال النائب هانى أباظة إن على رجال الأعمال القيام بعمل وطنى لا يقل فى الأهمية عن الحرب على الارهاب وهو المشاركة فى إصلاح منظومة التعليم والمساهمة فى بناء وتجهيز المدارس.

هشام طلعت مصطفى: سنعلن عن مشروع عقارى جديد خلال من 5 إلى 6 أشهر

هشام طلعت مصطفى: سنعلن عن مشروع عقارى جديد خلال من 5 إلى 6 أشهر

الإثنين، 28 مايو 2018 01:50 م

قال هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى القابضة، إن مجموعته تجرى دراسات لمشروعات جديدة وستعلن عن مشروع عقارى..

شروخ وتهدم فى مبانى مدرسة ابتدائية بالبحيرة.. وأولياء الأمور: أولادنا فى خطر

شروخ وتهدم فى مبانى مدرسة ابتدائية بالبحيرة.. وأولياء الأمور: أولادنا فى خطر

الإثنين، 01 يناير 2018 10:31 م

تعانى مدرسة الشهيد إبراهيم محمد الجمال الابتدائية "بنى العطف الابتدائية سابقا"، بمركز المحمودية فى محافظة البحيرة، من تصدعات وتشققات فى جدران الفصول

عمرو أديب: "أبو هشيمة" تكفل بتطوير عدد من المدارس المتهالكة

عمرو أديب: "أبو هشيمة" تكفل بتطوير عدد من المدارس المتهالكة

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 03:37 ص

استجاب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة "حديد المصريين"، لتقرير برنامج "كل يوم" عن المدارس المتهالكة، وتكفل بتطوير عدد من المدارس..

منوفية يا دولة.. معلمو مدرسة كفر البتانون هزموا نقص الميزانية وتحولوا لصنايعية لتطويرها.. المدير بقى عامل بناء والمدرسين يحملون الرمل والسيراميك على الأعناق.. والمعلمات يشاركن بالطعام من المنازل

منوفية يا دولة.. معلمو مدرسة كفر البتانون هزموا نقص الميزانية وتحولوا لصنايعية لتطويرها.. المدير بقى عامل بناء والمدرسين يحملون الرمل والسيراميك على الأعناق.. والمعلمات يشاركن بالطعام من المنازل

السبت، 12 أغسطس 2017 09:04 م

تحرك الجميع لمواجهة ما خلفه الزمن على المدرسة من المدير للغفير كما يقول المثل الشعبى الشهير، وتحول المعلمين إلى صنايعية متخلين عن المظهر الأنيق للمعلم ويقرروا الانتصار لأبنائهم ونبراس العلم الوحيد ببلدتهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة