انتظروا.. خلاصة مادة الإحصاء لطلاب الثانوية العامة على تليفزيون اليوم السابع

الأحد، 26 مايو 2024 01:44 م
انتظروا.. خلاصة مادة الإحصاء لطلاب الثانوية العامة على تليفزيون اليوم السابع طلاب الثانوية العامة
كتبت – مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، فى تمام الساعة الثانية، مساء اليوم الأحد، بثًا مباشرًا، للمراجعة النهائية لمادة الإحصاء، وذلك استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة 2024.

يأتي ذلك فى إطار الدور الخدمى والمجتمعى لـ"اليوم السابع" نحو التسهيل على أبنائنا الطلاب، بتقديم المراجعات النهائية لجميع مواد الثانوية العامة بمختلف فروعها (أدبي – علمي)، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمي المواد في وزارة التربية والتعليم.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

وتغطي المراجعة النهائية لمادة الإحصاء، أهم أجزاء المنهج في صورة سؤال وجواب، وعدد من الأسئلة الاسترشادية الهامة للامتحان؛ لمساعدة الطلاب على الإلمام بالمنهج بشكل مبسط وسريع والتدريب على شكل أسئلة امتحان 2024.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة أصبحت جاهزة حيث تم سحبها من بنك الأسئلة وفق للمواصفة الفنية لامتحانات الثانوية العامة 2024، موضحة أن الأسئلة يتم الحفاظ على سريتها بشكل كامل حتى وصولها إلى الطلاب وفق جدول الامتحانات، لافتة إلى أن أسئلة امتحانات الثانوية العامة ستكون متدرجة من حيث الصعوبة وتفرز مستويات الطلاب المختلفة وتقيس نواتج التعلم المرتبطة بالمنهج الدراسى للصف الثالث الثانوي العام.

وتنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024، بالمواد غير المضافة للمجموع يومى 10 و12 يونيو المقبل، ثم يحصل الطلاب على إجازة بسبب عيد الأضحى من يوم 13 يونيو حتى 21 من نفس الشهر، على أن تنطلق امتحانات المواد الدراسية الأساسية 22 يونيو وتستمر حتى 20 يوليو 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة