أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الاحتلال الإسرائيلى يجبر المرضى والمصابين على إخلاء مستشفى الشفاء.. أمريكا تعرب عن قلقها بسبب العنف فى إثيوبيا.. جورج ويا يقر بخسارة انتخابات الرئاسة فى ليبيريا

السبت، 18 نوفمبر 2023 12:15 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الاحتلال الإسرائيلى يجبر المرضى والمصابين على إخلاء مستشفى الشفاء.. أمريكا تعرب عن قلقها بسبب العنف فى إثيوبيا.. جورج ويا يقر بخسارة انتخابات الرئاسة فى ليبيريا الحرب على غزة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
قوات الاحتلال الإسرائيلى تجبر المرضى والمصابين على إخلاء مستشفى الشفاء
 
أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي بدأت اليوم السبت، في إخلاء مستشفى الشفاء من المرضى والمصابين بالقوة.

وزارة الصحة الفلسطينية: مستشفى المعمدانى محاط حاليا بدبابات الاحتلال

قالت الدكتورة مي الكيلة وزيرة الصحة الفلسطينية لقناة اقاهرة الإخبارية، أن مستشفى المعمداني محاط حاليا بدبابات الاحتلال الإسرائيلي.

رئيس هيئة شئون الأسرى الفلسطينيين: ما يحدث فى غزة سلسلة من جرائم الاحتلال

قال رئيس هيئة شئون الأسرى الفلسطينيين قدورة فارس، أن إسرائيل تريد إطالة أمد الحرب في غزة لتحقيق أي إنجاز، متابعا: " إسرائيل تريد توظيف أحداث 7 أكتوبر لتنفيذ مخططاتها".

شهيد وإصابتان برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة الغربية

استشهد شاب فلسطيني وأصيب اثنان آخران، فجر اليوم السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة طوباس شمال شرق الضفة الغربية.

البنتاجون: قواتنا في سوريا والعراق تعرضت لـ61 هجوما منذ 17 أكتوبر الماضي

أكد مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" اليوم السبت أن القوات الأمريكية وقوات التحالف الدولي، تعرضت منذ 17 أكتوبر الماضي، لـ 61 هجوما على الأقل في سوريا والعراق.

الاحتلال يفجر منزلا ويدمر طرقا في مخيم بلاطة شرق نابلس

فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، منزلا ودمرت طرقا داخل مخيم بلاطة شرق نابلس.

الخارجية الأمريكي تعرب عن قلقها بسبب العنف المستمر في إثيوبيا

أعرب وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، عن قلق واشنطن إزاء العنف المستمر في مناطق متفرقة منها أمهرة وأوروميا بإثيوبيا.. مشددًا على أهمية الحوار والتفاوض لحل الصراع.

 جورج ويا يقر بخسارة انتخابات الرئاسة فى ليبيريا أمام المعارض جوزف بواكاي

قر رئيس ليبيريا المنتهية ولايته جورج ويا بخسارته في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي جرت الثلاثاء أمام المعارض جوزف بواكاي.

مصرع 6 أشخاص على الأقل في زلزال بقوة 6.7 درجة في الفلبين

قال مسؤولو إدارة الكوارث في الفلبين، اليوم السبت، إن ستة أشخاص لقوا حتفهم؛ جراء زلزال ضرب جنوبي البلاد بقوة 6.7 درجة بمقياس ريختر.

كوبا ترفع علم فلسطين على ساحة الثورة وسط العاصمة هافانا.. صور

رفعت السلطات الكوبية علم دولة فلسطين وسط ساحة الثورة في العاصمة هافانا، بحضور ميغيل دياز كانيل، السكرتير الأول للجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي ورئيس الجمهورية.

الجيش الروسي: القضاء على 100 عنصر من القوات الخاصة الأوكرانية "آزوف"

تمكنت مجموعة قوات "وسط" الروسية، اليوم السبت، من القضاء على 100 من عناصر فصائل اقتحام تابعة لفوج "آزوف" الأوكراني على اتجاه "كراسنولمانسكي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة