باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. توريد 4 ملايين طن قمح روسى لمصر هذا العام.. الغلاء يرغم الجزائر على استيراد اللحوم.. انفجار بأفغانستان.. عطل فنى يعرقل حركة الطيران الأمريكى.. وحداد فى لبنان

الخميس، 12 يناير 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. توريد 4 ملايين طن قمح روسى لمصر هذا العام.. الغلاء يرغم الجزائر على استيراد اللحوم.. انفجار بأفغانستان.. عطل فنى يعرقل حركة الطيران الأمريكى.. وحداد فى لبنان صوامع القمح - أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

أعلن اتحاد الحبوب الروسي أنه سيقوم بتوريد 4 ملايين طن من القمح إلى مصر خلال النصف الثاني من العام الزراعي الذي سيستمر حتى أغسطس 2023.

الغلاء يرغم الجزائر على الاستيراد.. و"سكاي نيوز": كيلو اللحوم يعادل 19 دولارا

الأزمة العالمية .. بعد أكثر من عامين على إصدار قرار منع استيراد اللحوم الحمراء والبيضاء، بغرض تشجيع المنتوجات المحلية والفلاحة الوطنية، قررت الحكومة الجزائرية العودة إلى خيار الاستيراد مجدداً
 
تعرضت ولاية كاليفورنيا الامريكية لسلسلة من العواصف التي تسببت في اضرار واضحة ومن المتوقع ان تشهد المناطق الشمالية مساء الأربعاء امطار رعدية وسط تحذيرات من عواصف قوية اخري تضرب الولاية الجمعة.
 

مددت وزارة الصحة الأمريكية، الأربعاء، حالة الطوارئ الصحية العامة بسبب جائحة كورونا مما يسمح لملايين الأميركيين بالاستمرار في الحصول على فحوصات ولقاحات وعلاجات بالمجان.

شركة هندية تفرض 1200 دولار على أى موظف يتصل بزميله يوم عطلته

قررت شركة "دريم 11" الهندية فرض غرامة تقدر بـ1200 دولار على أي موظف لديها يتصل بزميله في أثناء قضاء عطلته، وذلك للمحافظة على حالة الاسترخاء التي يستحقها الموظف عند قضاء إجازته.

"دافوس": التضخم أكبر خطر يهدد العالم فى العاميين المقبلين

كشف تقرير أعده المنتدى الاقتصادى العالمى، "دافوس"، أن أزمة تكلفة المعيشة الناجمة عن التضخم تشكل الخطر العالمى الأول خلال العامين المقبلين.

 
قتل وأصيب عدد من الأشخاص فى انفجار وإطلاق نار وقع اليوم الأربعاء، قرب مقر وزارة الخارجية الأفغانية، فى العاصمة كابول.
 

عطل فنى يضرب إدارة الطيران الفيدرالية ويؤخر الرحلات بجميع الولايات المتحدة

قالت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، إن الرحلات الجوية تأخرت فى مواقع متعددة فى جميع أنحاء الولايات المتحدة، بعد عطل تقنى فى أجهزة إدارة الطيران الفيدرالية.
 

أعلنت وزارة الصحة الكويتية اليوم، أن الفحوصات الجينية أظهرت رصد متحور (XBB.1.5) الذي ينتمي إلى مجموعة فرعية من المتحور أوميكرون، من فيروس كورونا.

 
أعلن مجلس الوزراء اللبنانى الحداد الرسمى فى البلاد لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم الأربعاء، لوفاة رئيس مجلس النواب اللبنانى السابق حسين الحسينى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة