فانتازى بريميرليج "12".. كين ولوكاكو وصلاح نجوم الجولة

السبت، 18 نوفمبر 2017 01:00 ص
فانتازى بريميرليج "12".. كين ولوكاكو وصلاح نجوم الجولة محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 8 لقاءات فى الجولة الثانية عشر من المسابقة، وتبدأ بلقاء قمة الجولة أرسنال امام توتنهام فى ديربى شمال لندن، والتى تجمعهما فى تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعب الإمارات وتختتم الإثنين بلقاء برايتون أمام ستوك سيتى.

 

وقبل انطلاق الجولة الـ12 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

 

التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي
التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي

 

الكابتن: لوكاكو

رغم التراجع التهديفي لمهاجم مانشستر يونايتد فى الفترة الأخيرة، إلا ان لوكاكو سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد إحرازه لقب الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا، كما من المتوقع ان يبدأ بوجبا أساسيا وهو ما سيساعده كثيرا على التسجيل، فى الوقت الذى يخوض فيه مانشستر يونايتد المباراة على ملعبه "أولد ترافورد" وأمام نيوكاسل يونايتد.

 

الكابتن البديل: كين أو صلاح

عليك بالاستعانة بهاري كين كقائد لفريقك اذا كنت لا تملك لوكاكو ، فرغم تعثره فى المباراة الماضية أمام كريستال بالاس، إلا أنه دائما ما يتألق فى المباريات الكبيرة وخاصة أرسنال، كما أن النجم المصري محمد صلاح يحظى بارقام رائعة مع ليفربول هذا الموسم، عليك أيضا الاستعانة به إذا كنت لا تملك كين ولوكاكو، إذ سيواجه ساوثهامبتون.

 

الوسط: صلاح وساني وريتشاردسون

إذا كنت تملك هذا الثلاثي، فبنسبة كبيرة انت فى أمان، فعليك اختيار لاعبا من ليفربول وصلاح هو الأبرز حاليا هجوميا، كما عليك أن تختار لاعبا من السيتي وبنسبة كبيرة سيبدأ الجناح الواعد ليروي ساني أساسيا، كما يعيش نجم واتفورد حالة تألق كبيرة، ويمكن أيضا الاستعانة بالنجم سيسك فابريجاس نجم تشيلسي الذى سيواجه ويست بروميتش.

 

الدفاع: جولة غير مضمونة للكبار

تواجه الفرق الكبرى فى هذه الجولة أزمة تتمثل فى المواجهات الصعبة التى يخوضونها، ولكن أمامك مانشستر يونايتد وليكن الحارس دي خيا، وكذلك مورينو من ليفربول الذى سيواجه ساوثهامبتون الضعيف هجوميا وقوي دفاعيا، كذلك المخضرم دانيلز الذى سيواجه فريقه بورنموث نظيره سوانزي سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة