فانتازى بريميرليج 11.. كين وصلاح وهازارد نجوم الجولة

السبت، 04 نوفمبر 2017 12:31 ص
فانتازى بريميرليج 11.. كين وصلاح وهازارد نجوم الجولة محمد صلاح وكين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 6 لقاءات فى الجولة الحادية عشر من المسابقة، وتبدأ بلقاء ستوك سيتي وليستر سيتي فى تمام الثانية والنصف ظهرا على ملعب وتختتم الإثنين بقمة تشيلسي ومانشستر يونايتد على ملعب "ستامفورد بريدج".

 

وقبل انطلاق الجولة الـ11 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

 

التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي
التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي

 

1- الكابتن: هاري كين الأوفر حظا

سيكون على رواد اللعبة تعيين نجم توتنهام هاري كين كابتن فى الفريق، أو شراؤه فى حال عدم امتلاكه، كونه المرشح الاوفر حظا بالتسجيل، حيث يستضيف فريقه على ملعب ويمبلي جاره اللندني كريستال بالاس المنهار دفاعيا هذا الموسم، والذى تلقت مرماه  21 هدفا، فى الوقت الذى يعيش فيه كين حالة انتعاشة غير طبيعية بتسجيله 8 أهداف هذا الموسم، متصدرا جدول هدافى البريميرليج.

 

2- الكابتن البديل: محمد صلاح

 وفى حالة عدم امتلاك هاري كين مع صعوبة شراءه حيث ان سعره يصل  إلى 12.7 مليون داخل اللعبة، فيمكنك الاستعانة بالنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ككابتن للفريق، والذى يعتمد عليه عددا كبيرا من رواد اللعبة هذا الموسم نظرا لأرقامه الرائعة، كما ان وستهام يونايتد الذى يستضيف ليفربول مساء السبت يعاني أيضا من هشاشة دفاعية بعدما تلقت مرماه 19 هدفا هذا الموسم، وبنسبة كبيرة سيواصل صلاح التألق من خلال التسجيل.

 

3- الوسط: هازارد وسيلفا والمغامرة محرز

فى خط الوسط أيضا لديك كل من إدين هازارد بالرغم من ان مباراة فريقه تشيلسي ستكون صعبة أمام مانشستر يونايتد، إلا انه اشتهر بأنه  يسجل فى المباريات الكبيرة، أو على الأقل يتألق من خلال صناعة الاهداف، أيضا دافيد سيلفا مع مانشستر سيتي كونه اللاعب الوحيد المضمون فى تشكيلة المدرب جوارديولا مع دي بروين.

من الممكن المغامرة أيضا من خلال الاستعانة بنجم ليستر سيتي رياض محرز الذى تألق المباراة الماضية، وسيواجه ستوك سيتي المتراجع دفاعيا هذا الموسم فى افتتاح الجولة.

 

4- الدفاع: محاولة تجنب المباريات الكبيرة

المباريات الكبيرة دائما غير مضمونة دفاعيا، لذلك عليك تجنب مباراتي تشيلسي أمام مانشستر يونايتد، وكذلك مانشستر سيتي امام أرسنال، ويمكنك الاستعانة بمدافع من توتنهام هوتسبير الذى لديه مواجهة سهلة نسبيا امام بالاس، كذلك ساوثهامبتون الذى سيلاعب بيرنلي ولديه رصيد جيد من الكلين شيت هذا الموسم، وأيضا هيدرسفيلد تاون الذى سيواجه ويست بروميتش ألبيون الضعيف هجوميا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة