فانتازى بريميرليج (6).. كل الطرق تؤدى إلى أجويرو

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:31 ص
فانتازى بريميرليج (6).. كل الطرق تؤدى إلى أجويرو أجويرو نجم مانستر سيتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 8 لقاءات فى الجولة الرابعة من المسابقة، وتبدأ بأحد ديربيات العاصمة لندن التى تجمع وستهام يونايتد أمام توتنهام هوتسبير فى الواحدة والنصف ظهرا، وتختتم الأثنين بمواجهة أرسنال أمام وست بروميتش ألبيون.

 

 وقبل انطلاق الجولة الرابعة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي
التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي

 

1- أجويرو فرس الرهان

يراهن العديد من رواد اللعبة فى هذه الجولة على النجم العائد للتألق سيرجيو أجويرو، لاسيما بعد تسجيله هاتريك فى المباراة الماضية مع فريقه مانشستر سيتي أمام واتفورد، وسيلعب هذه المباراة أمام أضعف فرق البريميرليج هذا الموسم كريستال بالاس.

 

الأزمة التى قد يواجهها البعض هى التخوف من إراحة اللاعب على مقاعد البدلاء، خاصة وأن بيب جوارديولا عادة ما يفاجئ الجميع بقرارت غريبة، لاسيما وأن الفريق البافاري مقبل على مباراة هامة شاختار دونيتسك بدوري الابطال مع العلم أنمواجهة بالاس سهلة نسبيا، ولكن جميع التشكيلات المتوقعة للمباراة وضعت أجويرو فى التشكيل الأساسي.

 

2- لوكاكو وموراتا

إذا لم يكن فى تشكيلتك أجويرو، أو اذا وجدت سعره كبيرا ، فيمكنك الاستعانة بأى من روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد أو ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي، ليكون أحدهما قائد فريقك خلال تلك الجولة.

 

لوكاكو هو هداف البريميرليج بالتساوى مع أجويرو برصيد 5 أهداف، ومتألق بشدة خلال الفترة الأخيرة، أيضا موراتا له دور كبير فى تشكيلة الإيطالي أنطونيو كونتي مع تشيلسي.

 

3- محمد صلاح كالعادة

وكالعادة يتواجد النجم المصري محمد صلاح فى التشكيل المتوقع تألقه خلال هذه الجولة، بالرغم من صعوبة مباراة ليفربول الذى يلعب خارج أرضه أمام ليستر سيتي، بعد أداء مهزوز للاعبي الريدز فى الفترة الأخيرة.

 

محمد صلاح هو أهم لاعب فى ليفربول خلال الوقت الحالي، فهداف الفريق يساهم من مباراة لأخرى فى تسجيل الأهداف وصناعتها، فى ظل ابتعاد ساديو ماني للإيقاف، وعدم استعادة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لفورمته المعهودة.

 

4- الدفاع: قطبي مانشستر وأرسنال

 

أما فى هذه الجولة، فعليك الاستعانة دفاعيا بلاعبين من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اللذان سيواجهها كل من ساوثهامبتون وكريستال بالاس على الترتيب، حيث أن الأخيرين يعانيان هجوميا هذا الموسم.

 

يمكنك أيضا الاستعانة بمدافع من أرسنال وليكن البوسني المتألق كولاسينياك، حيث لأرسنال مباراة سهلة على ملعب الإمارات امام ويست بروميتش الضعيف هجوميا أ يضا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة