فانتازى بريميرليج "2".. لوكاكو وفاردى وصلاح أبرز الاختيارات

السبت، 19 أغسطس 2017 12:25 ص
فانتازى بريميرليج "2".. لوكاكو وفاردى وصلاح أبرز الاختيارات محمد صلاح جمع 11 نقطة فى الجولة الأولى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 7 لقاءات فى الجولة الثانية من المسابقة، وتبدأ بمواجهة سوانسى سيتى أمام مانشستر يونايتد فى الواحدة والنصف ظهرا، وتختتم الأثنين بمواجهة مانشستر سيتى وإيفرتون، بينما يلتقى توتنهام هوتسبير أمام تشيلسى فى قمة الجولة مساء الأحد.

 

وقبل انطلاق الجولة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

1- لوكاكو نجم الشباك

كل من راهنوا على النجم البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الجديد، تحقق لهم ما أرادوا بعد أن سجل اللاعب ثنائية فى شباك وستهام يونايتد، وجمع 13 نقطة، كما جمع 26 نقطة لمن عينوه كابتن للفريق.

 

اليوم أمامه مباراة سهلة أمام سوانسي سيتي وبنسبة كبيرة سوف يسجل، ليكون هو اللاعب الأنسب لديك لاختيار الكابتن.

 

2- جيمي فاردي

لم يخطر ببال كثيرين فى الجولة الأولى، ذلك هو نجم ليستر سيتي جيمي فاردي، الذى تراجع مستواه قليلا الموسم الماضي، بعكس الموسم قبل الماضي، ولكنه فاجئ الجميع وسجل ثنائية فى شباك أرسنال فى المباراة الافتتاحية خارج الأرض، وفى هذه الجولة سيخوض ليستر مباراة  على أرضه أمام برايتون من المتوقع ان يحسمها لصالحه، وأن يسجل فاردي، مهاجم الثعالب هو أيضا متاح لاختيار الكابتن.

 

3- صلاح وإيريكسين

ولم يخيب النجم المصري محمد صلاح ظن من راهنوا عليه فى الجولة الاولى، وقد سجل وتسبب فى هدف خلال مباراته الأولى مع ليفربول ضد واتفورد ، جامعا 11 نقطة، فى هذه الجولة  أيضا مرشح بنسبة كبيرة لتسجيل الاهداف أو صناعتها امام كريستال بالاس، الامر ينطبق أيضا على إيركسين نجم توتنهام رغم صعوبة مباراة تشيلسي.

 

4- مخيتاريان فرس الرهان

أصبح للأرميني هينريك مخيتاريان دورا كبيرا فى تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وقد نجح فى صناعة هدفين خلال المباراة السابقة بالإضافة إلى "البونص" ليجمع 11 نقطة، وقد يراهن عليه الكثيرون فى هذه الجولة.

 

5- دفاعك من ساوثهامبتون وليفربول وبورنموث

جميع مباريات البريميرليج فى هذه الجولة صعبة، ولا توجد أى مباراة مضمون بها تحقيق "الكلين شيت"، حتى ليفربول الذى أمامه مباراة تبدو سهلة على أرضه امام كريستال بالاس ، يعاني دفاعيا هذا الموسم، ولكن يمكنك الاستعانة بالواعد ألكسندر أرنولد، كذلك برتراند من ساوثهامبتون الذى سيواجه وستهام ودانيلز من بورنموث الذى سيواجه واتفورد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فانتازى

مشكور

شكرا استاذ سيد على التقرير ياريت تنزله قبل كل جولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة