فانتازى بريميرلج (4).. صلاح ولوكاكو ولاكازيت الأبرز

السبت، 09 سبتمبر 2017 01:00 ص
فانتازى بريميرلج (4).. صلاح ولوكاكو ولاكازيت الأبرز محمد صلاح نجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 7 لقاءات فى الجولة الرابعة من المسابقة، وتبدأ بالمواجهة الأقوى التى تجمع مانشستر سيتي أمام ليفربول فى الواحدة والنصف ظهرا، وتختتم الأثنين بمواجهة وستهام يونايتد أمام هيدرسفيلد تاون.

 

وقبل انطلاق الجولة الرابعة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

التشكيلة المثالية للجولة من الموقع الرسمي
التشكيلة المثالية للجولة من الموقع الرسمي

 

1- لوكاكو الكابتن المعتاد

 

لا يوجد مهاجم من الممكن ان تضمنه وتمنحه شارة كابتن فريقك خلال الفترة الحالية أكثر من لوكاكو، خاصة مع خيبة الأمل فى مهاجم توتنهام هاري كين الذى لم يسجل حتى الىن مع السبيرز، فرغم ان نقاط البلجيكي كانت صفر فى المباراة الماضية الا انه عانى من سوء حظ بعد اهداره لركلة جزاء لمانشستر يونايتد.

 

2- لاكازيت فرس الرهان

 

أما المهاجم الثاني الذى عليك الاستعانة به خلال تلك الجولة، هو الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذى سيواجه مع فريقه أرسنال فريق بورنموث العنيد، ولكن اللاعب مؤهل بنسبة كبيرة للتسجيل مع الجانرز خلال تلك المباراة.

 

3- محمد صلاح

 

مثله مثل لوكاكو ولكن فى خط الوسط، فالنجم المصري هو أكثر اللاعبين ضمانا فى الفترة الحالية فى خط الوسط، ولم يخيب ظن احد به الا فى مباراة كريستال بالاس الذى كان فيها على مقاعد البدلاء، بينما استطاع التسجيل فى كل المباريات التى بدأها اليكون بين اكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط.

 

4- احتمالية غياب حجازي

 

بنسبة كبيرة سيغيب المدافع المصري أحمد حجازي عن المباراة، حيث أن جميع التشكيلات المتوقعة للمباراة فى الصحف الإنجليزية لم تشمل اللاعب، وإنما أكدت أن توني بوليس سيلعب بالثنائى كريج داوسون وجوني إيفانز رغم تألق المصري، الذى حرص العديد من رواد اللعبة على شراؤه بعد تألقه اللافت مع بروميتش.

 

5- "دفاع مش مضمون".. عليك بألونسو

 

أما هذه الجولة فغير مضمونة دفاعيا، فالفرق التى يوجد لديها دفاعا قويا لديها مباريات صعبة وخارج الأرض، ولكن عليك بالاستعامة بماركوس ألونسو الذى يلعب فريقه تشيلسي أمام ليستر سيتي خارج الأرض ولكن ميزته هى تسجيل الأهداف وصناعتها، كذلك لاعب من مانشستر يونايتد وليكن فيل جونز، بينما سيواجه ساوثهامبتون نظيره واتفورد فى مباراة سهلة نسبيا لدفاع القديسين كذلك لديك لاعب من ويست بروميتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة