بعيدًا عن عمليات الشفط.. فتتى دهون بطنك واحصلى على خصر نحيف بـ5 نصائح

الخميس، 30 أبريل 2015 05:12 م
بعيدًا عن عمليات الشفط.. فتتى دهون بطنك واحصلى على خصر نحيف بـ5 نصائح نظام غذائى صحى - أرشيفية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتيت دهون البطن والتخلص من الشحوم والحفاظ على الصحة جيدة مهمة ليست سهلة وتحتاج إلى اتباع نظام غذائى صحى ومتوازن بجانب ممارسة الأنشطة البدنية وتناول طعام صحى يحتوى على نسبة قليلة من الدهون للحفاظ على الصحة جيدة، والتمتع بخصر نحيل وجسم رشيق، لذا نقدم لكِ سيدتى 5 نصائح صحية تساعدك على تقليل دهون بطنك غير المرغوب فيها والحصول على بطن مسطحة أقل حجمًا.

اليوم السابع -4 -2015

تناول البيض فى وجبة الإفطار


تناول البيض فى وجبة الافطار يساعدك على إنقاص وزنك والتخلص من الدهون فى جسمك، لاحتوائه على البروتينات، ويعتبر خيارًا جيدًا لبدء يومك بتناول وجبة البيض مما يمنحك شعور بالشبع لساعات طويلة مما يساهم فى حرق الدهون كما يعد مصدرًا جيدًا لفيتامين B12، وعلاوة على غناه بالمواد الغذائية التى تساعد فى كسر الدهون فى جسمك تلقائيًا.

اليوم السابع -4 -2015

تناول موزة واحدة كل يوم


الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم تساعد على تقليل الدهون من الجسم، ويعتبر الموز غنيًا بالبوتاسيوم، ويساعدك فى الحصول على بطن مسطح وتناول موزة واحدة فى اليوم تساعدك على الحصول على ما يكفى من البوتاسيوم، والحد من دهون البطن.

اليوم السابع -4 -2015

ممارسة الرياضة بانتظام


الحصول على بطن مسطحة يحتاج إلى مزيد من العمل الجاد للحد من الدهون وممارسة أفضل الوسائل الطبيعية للحد من الدهون فى البطن، ويمكنك اختيار بعض الأنشطة الرياضية التى يمكنك ممارستها بشكل منتظم مثل المشى السريع، أو اليوغا، أو التمارين الرياضية الصارمة مما يساعدك فى حرق الدهون بشكل أسرع ويجعل هذه المنطقة أقل حجما وبشكل أفضل.

اليوم السابع -4 -2015

شرب الكثير من الماء


مياه الشرب من أكثر الوسائل الأساسية والضرورية للتخلص من بروز بطنك، لأن الماء يزيد من مستوى السوائل فى جسمك ويحد من احتباس الماء، الذى يعتبر السبب الرئيسى لتزايد الدهون والشحوم فى البطن، لذا ينبغى تناول شرب من ثمانية إلى عشرة أكواب من الماء يوميًا، كما يساعدك فى الشعور بالشبع لبضع ساعات، وبالتالى تقلل كمية الطعام التى سوف تقلل من بطنك ويحافظ على نسبة التمثيل الغذائى فى جسمك.

اليوم السابع -4 -2015

الضحك أفضل دواء


الضحك أفضل دواء، مقولة صحيحة، لأن الضحك يقلل من التوتر ويجعلك فى صحة جيدة، ويقلل هرمون التوتر الذى يساهم فة زيادة وزنك خاصة للباحثات عن الرشاقة والحصول على خصر نحيل وبطن نحيف، لتخفيض الدهون فى بطنك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة