سلفيون وصوفيون يعترفون: الشيعة اخترقوا طرقًا صوفية بالأموال وزواج المتعة.."البرهامية": المد الشيعى تصاعد بعد ثورة 25 يناير.. وائتلاف سلفى: الطريقة العزمية بقيادة أبو العزائم تعمل لصالح الحرس الثورى

الخميس، 12 نوفمبر 2015 11:21 ص
سلفيون وصوفيون يعترفون: الشيعة اخترقوا طرقًا صوفية بالأموال وزواج المتعة.."البرهامية": المد الشيعى تصاعد بعد ثورة 25 يناير.. وائتلاف سلفى: الطريقة العزمية بقيادة أبو العزائم تعمل لصالح الحرس الثورى محمد الشهاوى شيخ الطريقة البرهامية الشهاوية
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترفت طرق صوفية وائتلافات سلفية بأن هناك طرقًا صوفية تم اختراقها من قبل شيعة إيران، مؤكدين فى الوقت ذاته أن طهران تخطط لاختراق مجلس النواب فى المرحلة الثانية من الانتخابات.

وقال الشيخ محمد الشهاوى، شيخ الطريقة البرهامية الشهاوية، رئيس المجلس الصوفى العالمى: "الاختراق الإيرانى الشيعى للطرق الصوفية بدأ يتصاعد بعد ثورة 25 يناير، ولكنه فشل فى اختراق طرق كثيرة إلا أنه اخترق بعض الطرق المحددة".

وأشار "الشهاوى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "هناك بعض مشايخ الطرق الصوفية يترددون كثيرًا على طهران الأمر الذى يثير حولهم شبهات كثيرة، فضلا عن انتشار شائعات حولهم بأنهم تزوجوا فى إيران زواج متعة"، مؤكدًا أن الشيعة يحاولون اختراق الطرق الصوفية عن طريق الأموال والإعلام.

وأضاف "الشهاوى": "نحن فى الطريقة الشهاوية البرهامية التى ميلادها سنة 638 هجريًا نحذر دائمًا من التواجد الشيعى، فضلا عن أن مريدى الطريقة قبل شيخ الطريق يبغضون الفكر الشيعى".

وأشار "الشهاوى" إلى أن هناك غزوًا من الفكر الشيعى للطرق الصوفية ومصر عامة عن طريق الإعلام وضخ الأموال بتأسيس قنوات تليفزيونية مجهولة.

من جانبه، أكد صبرة القاسمى، مؤسس الجبهة الوسطية، أن هناك محاولات حثيثة من جانب إيران لاختراق البرلمان المصرى عبر رجالها، فى المرحلة الثانية من الانتخابات، موضحا أن أجهزة الدولة لديها القدرة على إحباط هذه المحاولات والشعب المصرى قادر على إفساد هذه المخططات.

وأضاف القاسمى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مصر فوق الجميع ولا يمكن اختراقها من أحد فمصر لن تكون شيعية ولا داعشية مهما حاول أعداء الوطن اختراقها من خلال أجندات غير وطنية، لافتا إلى أن محاولات إيران ستبوء بالفشل، وتابع: "حتى المأجورين من طهران سيجرون أذيال الخيبة والندامة ولن يحصدوا غير الخيانة".

فيما قال ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، إن إيران نجحت بالفعل فى اختراق الطريقة العزمية، موضحا أنه لولا تصدى الشيخ عبد الهادى القصبى بقوة للتشيّع داخل الطرق الصوفية لكنا أمام عدة طرق صوفية متشيعة وليست الطريقة العزمية وحدها، مشيرا إلى أن علاء أبو العزايم يعمل لصالح الحرس الثورى الإيرانى وينشر التشيع فى مصر وتشهد على ذلك عدة شواهد منها زياراته المتكررة لإيران ودفاعه باستماتة عن إيران فى كل موقف.

وأضاف رضوان أن بعض قيادات الطرق العزمية قامت بطبع آلاف النسخ من كتب شيعية تبشيرية تدعو للتشيّع و للطقوس الشيعية كسب الصحابة وزواج المتعة وغيرها من العقائد الشيعية وتوزيعها بأقل من ثمن طباعتها أو مجانا كهدية مع مجلة الطريقة العزمية (إسلام وطن)، ومن أهم الدلائل تأسيس الحرس الثورى الإيرانى لجمعية شيعية مقرها العاصمة الفرنسية باريس.

فيما قال وليد إسماعيل، المتحدث الرسمى لائتلاف أهل البيت، إنه من الغريب وجود جميع صور الأضرحة عند الشيعة ولا توجد صورة واحدة للكعبة المشرفة أو المسجد النبوى الشريف، وهذا يدعو إلى التفكر، ونجاح ملالى الشيعة فى إبعاد الشيعة عن أصول الإسلام.

وكانت أجهزة أمنية قد رصدت مبادرات للمد الشيعى خلال الفترة الماضية يقودها الشيخ علاء أبو العزايم، شيخ الطريقة العزمية، لتصعيد النفوذ الإيرانى فى المنطقة، ودعم المد الشيعى.


موضوعات متعلقة..


- شيخ الطريقة العزمية يتهرب من الرد على دندراوى الهوارى باللجوء للشتائم..أبو العزائم يستخدم ألفاظا خارجة ببرنامج على مسئوليتى..والهوارى:زيارتك لإيران مرصودة من الدولة..وائتلاف الصحابة: ينشر الفكر الشيعى

- دندراوى الهوارى يكتب: مخطط الحرس الثورى الإيرانى للسيطرة على مجلس النواب.. طهران تفتح ذراعيها لشيخ الطريقة العزمية..وعلاء أبو العزايم يتولى دعم مرشحى الصوفية الموالين لإيران لتشكيل لوبى شيعى بالبرلمان

- السلفيون ينتفضون ضد الرسائل المتبادلة بين شيعة مصر ومقتدى الصدر.. ائتلاف أحفاد الصحابة: يخططون لتنفيذ المخطط الإيرانى بمصر.. وداعية: هدفهم خدمة طهران.. وائتلاف سلفى يدشن قناة لتوضيح خطورة منهجهم

- الشيعة المصريون يعززون تدخل مقتدى الصدر فى الشأن الداخلى.. راسم النفيس لزعيم التيار الصدرى: اطمئن ننفذ توصياتك.. راسم فى رسالة: إغلاق ضريح الحسين خطأ غير مبرر.. ونتبع منهج الحوار كما تطالبنا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي اصيل

الان الان وليس غدا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الصعيدي

حرية العقيدة في مصر اولا حرية العقيدة في مصر اولا

عدد الردود 0

بواسطة:

مراد

الشيعة ليست مذهب بل هي دين آخر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى السيد

حرية العقيده فى مصر ليست لمن يطعن فى عقيدة المسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى الواعى لمؤمرة ايران و عملائها المجوس فى مصر

زعقنا من زمان و قلنا ان علاء و جمال ابو العزيم متشيعين و يستتروا وراء التصوف

عدد الردود 0

بواسطة:

حجازى

الشيطان يعوذ بالله من الخمينى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة