السلفيون ينتفضون ضد الرسائل المتبادلة بين شيعة مصر ومقتدى الصدر.. ائتلاف أحفاد الصحابة: يخططون لتنفيذ المخطط الإيرانى بمصر.. وداعية: هدفهم خدمة طهران.. وائتلاف سلفى يدشن قناة لتوضيح خطورة منهجهم

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015 02:09 ص
السلفيون ينتفضون ضد الرسائل المتبادلة بين شيعة مصر ومقتدى الصدر.. ائتلاف أحفاد الصحابة: يخططون لتنفيذ المخطط الإيرانى بمصر.. وداعية: هدفهم خدمة طهران.. وائتلاف سلفى يدشن قناة لتوضيح خطورة منهجهم مقتدى الصدر زعيم التيار الصدرى بالعراق
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتفض سلفيون ضد الرسائل المتبادلة بين شيعة مصر، ومقتدى الصدر، زعيم التيار الصدرى بالعراق، مشيرين إلى أن هذه الرسائل تكشف ولاء شيعة مصر للعراق، ومساعيهم من أجل تحقيق المخطط الفارسى فى الدولة المصرية.

ائتلاف أحفاد الصحابة: يخططون لتنفيذ المخطط الإيرانى بمصر


وقال ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، أن توجيه شيعة مصر رسالة إلى مقتدى الصدر يطالبونه بالتدخل فى الشأن المصرى يؤكد أنهم كجميع الشيعة الإمامية الاثنا عشرية يحاولون تمرير دينهم بالعنف والتفجيرات، فإذا عجزوا لجأوا للتقية فأظهروا خلاف ما يبطنون، موضحا أن ولاء كل هؤلاء لإيران ولخدمة الأهداف الإيرانية فى التمدد الشيعى وليس ولاؤهم للأوطان التى يعيشون فيها.

وأضاف مؤسس ائتلاف أحفاد الصحابة وآل البيت، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مقتدى يمارس التقية، والتى هى عند الشيعة تسعة أعشار دينهم وفى اعتقادهم أنه لا دين لمن لا يمارس التقية وهى الكذب، موضحا أن أهل السنة وعوا الدرس بعد سقوط العراق وسوريا ولبنان واليمن مؤخرا، ولن يستطيعوا اختراق مصر كما حدث فى هذه الدول.

من جانبه قال وليد إسماعيل، المتحدث الرسمى لائتلاف الصحب وآل البيت، أن الائتلاف دشن قناة فضائية هدفها كشف مخطط الشيعة لاختراق إيران لمصر، وخطتها للتمدد الشيعى فى المنطقة، وتوضيح خطورة المنهج الشيعى لأهل السنة.

وأضاف المتحدث الرسمى لائتلاف الصحب وآل البيت، أن الائتلاف يرى أن ما قاله مقتدى الصدر هو تدخل فى الشئون الداخلية، خاصة رسالته لشيخ الأزهر، مطالبا بضرورة وجود رد قوى وحاسم ضد كل من يسعى للتمدد الشيعى فى مصر وتكرار سيناريو ما تشهده اليمن والعراق فى الدولة المصرية، موضحا أن الائتلاف يرصد كافة تحركات الشيعة وتعاملهم مع القيادات الشيعية والعراقية والايرانية لتنفيذ هذا المخطط.

داعية سلفى: الشيعة مثل الصهاينة اليهود


كما هاجم الشيخ محمد الأباصيرى الداعية السلفى، شيعة مصر بعدما أرسل الدكتور أحمد راسم النفيس القيادى الشيعى لرسالة إلى مقتدى الصدر رجل الدين الشيعى فى العراق، واصفا الشيعة بأنهم مثل الصهاينة اليهود.

وقال الداعية السلفى:"الصهاينة ولائهم لليهود والشيعة ولائهم لإيران بما فيهم شيعة مصر" مشيرا إلى أن شيعة مصر يعلمون من أجل تحقيق مخططات إيران داخل مصر.

وأضاف: "رغم وجود شيعة فى مصر إلا أنهم ليسوا خطرا على مصر لأن أعدادهم قليلة فضلا عن أنهم جميع تحركاتهم مرصودة من قبل أجهزة الدولة" موضحا أن الشيعة أهدافهم السامية هى خدمة إيران.

وكان أحمد راسم النفيس، الباحث الشيعى المصرى، وجه رسالة باسم شيعة مصر إلى مقتدى الصدر، زعيم التيار الصدرى فى العراق، طمأنه خلالها على أوضاع الشيعة فى مصر، وأنهم ينفذون بالفعل التوصيات التى كان الصدر قد طالبهم بها فى الرسالة التى بعث بها إلى شيعة مصر مؤخرًا، كما وصف خلال الرسالة قرار وزارة الأوقاف بإغلاق ضريح الإمام الحسين فى ذكرى عاشوراء بالخاطئ وغير المبرر.

واستخدم النفيس فى الرسالة التى نشرها عبر موقعه الإلكترونى عبارات التقدير والاحترام أثناء مخاطبته لزعيم التيار الصدرى، حيث أشار إليه برتبته الدينية الشيعية وهى "حجة الإسلام"، ووجه له الشكر على خطابه إلى شيعة مصر مؤخرًا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

قرفتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

السلفيين شر

شكلهم وحش وعايزين فتنة طائفية ,,,

عدد الردود 0

بواسطة:

شاكر

مش السلفيين بس .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة