شيخ الطريقة العزمية يتهرب من الرد على دندراوى الهوارى باللجوء للشتائم..أبو العزائم يستخدم ألفاظا خارجة ببرنامج على مسئوليتى..والهوارى:زيارتك لإيران مرصودة من الدولة..وائتلاف الصحابة: ينشر الفكر الشيعى

الخميس، 12 نوفمبر 2015 12:15 ص
شيخ الطريقة العزمية يتهرب من الرد على دندراوى الهوارى باللجوء للشتائم..أبو العزائم يستخدم ألفاظا خارجة ببرنامج على مسئوليتى..والهوارى:زيارتك لإيران مرصودة من الدولة..وائتلاف الصحابة: ينشر الفكر الشيعى الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى وعلاء أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تهرب الشيخ علاء أبو العزائم، شيخ الطريقة العزمية، من الرد على الوقائع التى سردها الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة "اليوم السابع" بشأن دعمه للمرشحين الموالين لإيران بهدف تشكيل لوبى شيعى فى مجلس النواب، ولجأ "أبو العزائم" إلى أسلوب الشتائم بدلاً من الرد على هذه الوقائع وتفنيدها، واستخدم ألفاظا خارجة، وذلك خلال اتصاله الهاتفى مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى".

طهران تفتح ذراعيها لشيخ الطريقة العزمية



وبعد أن قرأ أحمد موسى مقال دندراوى الهوارى تحت عنوان "دندراوى الهوارى يكتب: مخطط الحرس الثورى الإيرانى للسيطرة على مجلس النواب.. طهران تفتح ذراعيها لشيخ الطريقة العزمية.. وعلاء أبو العزائم يتولى دعم مرشحى الصوفية الموالين لإيران لتشكيل لوبى شيعى بالبرلمان"، وجه أبو العزائم السباب للكاتب الصحفى دندراوى الهوارى، مما دفع أحمد موسى ليطلب من شيخ مشايخ الطرق الصوفية أن يلتزم بأدب الحوار وأن يعتذر لدندراوى.

أجهزة الدولة رصدت لقاءات أبو العزايم مع الحرس الثورى الإيرانى



وفى مداخلته مع البرنامج وجه دندراوى الهوارى رسالة قاسية لأبو العزائم، وقال له إن أخلاقه وتربيته لن تسمح له بالرد على الشتائم التى قام بها على الهواء مباشرة أمام الجميع وهذا الأسلوب رخيص، مشيراً إلى أنه "قادر على الرد على هذه الإهانات على الهواء وفى أى مكان يرضيك ولكن لا تسمح لى تربيتى الرد عليك"، مؤكدا أن المعلومات التى سردها فى مقاله صحيحة، حيث تم رصد جميع تحركات أبو العزائم خارج الدولة والسفر إلى إيران عدة مرات، مضيفا أن إيران تحمل الكثير من العداء لمصر، كما رصدت أجهزة الدولة عددا من اللقاءات التى جمعت أبو العزائم مع أعضاء الحزب الثورى الإيرانى، كما تربطه علاقة بهم لدعمه بالأموال داخل البلاد.

وأوضح دندراوى الهوارى أنه صحفى وليس له أى انتماء سياسى، مؤكدا أن زيارات أبو العزائم وتحركاته فى إيران مدعمه بالصور، لافتاً إلى أن طهران تفتح له زراعيها لدعمه لتمدد المذهب الشيعى فى مصر، مشيراً إلى أن ما تحدث به "أبو العزايم" بشأن تبرعه لصندوق تحيا مصر، محاولة منه لغسيل سمعته.

أبو العزائم وحزبه مدعومان من إيران وينشر الفكر الشيعى



وفى نفس السياق قال علاء السعيد، المتحدث باسم ائتلاف الصحابة وآل البيت، إن الشيخ علاء أبو العزائم وحزبه مدعومان من إيران، وذلك بعلم من جميع شيوخ الطرق الصوفية، مؤكدا أنه قام بالتكاتف مع معمر القذافى رئيس ليبيا الراحل للعمل مع إيران.

وأضاف المتحدث باسم الصحب وآل البيت أن الشيخ علاء أبو العزائم ينشر الفكر الشيعى فى مصر، ويقدم سلسلة تتحدث عن المد الشيعى والتشيع داخل مصر، وجواز زواج المتعة على الأراضى المصرية، وهدفه هو تكوين لوبى إيرانى داخل مجلس الشعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء مهند

من امن العقاب اساء الادب

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف ابراهيم

محاكمة هذا العميل الايراني وامثاله من الخونة الشيعة والصوفية وترحيلهم الي ايران

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الفضل

مهام المخابرات ا?يرانيه فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة