دندراوى الهوارى يكتب: مخطط الحرس الثورى الإيرانى للسيطرة على مجلس النواب.. طهران تفتح ذراعيها لشيخ الطريقة العزمية..وعلاء أبو العزايم يتولى دعم مرشحى الصوفية الموالين لإيران لتشكيل لوبى شيعى بالبرلمان

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 04:17 م
دندراوى الهوارى يكتب: مخطط الحرس الثورى الإيرانى للسيطرة على مجلس النواب.. طهران تفتح ذراعيها لشيخ الطريقة العزمية..وعلاء أبو العزايم يتولى دعم مرشحى الصوفية الموالين لإيران لتشكيل لوبى شيعى بالبرلمان علاء أبو العزايم فى إحدى زياراته لإيران

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن البرلمان المقبل، أصبح مغنما كبيرا، كل يحاول أن يحصل على نصيب منه، سواء كانت معارضة مدنية، أو جماعات الإسلام السياسى، أو رجال أعمال، وتنظيمات شيعية التى دخلت حلبة الصراع بقوة.
اليوم السابع -11 -2015


البداية، عندما رصدت أجهزة أمنية مبادرات للمد الشيعى خلال الفترة الماضية يقودها الشيخ علاء أبوالعزايم، شيخ الطريقة العزمية، متدثرا بعباءة الصوفية، والصوفية أبعد ما تكون عن الشيعة المدعومة من إيران وأجهزة أجنبية فى إطار محاولات مستمرة لتصعيد النفوذ الإيرانى فى المنطقة، ودعم المد الشيعى.
اليوم السابع -11 -2015


الأجهزة الأمنية رصدت أن أبو العزايم يتردد بشكل دائم على العاصمة الإيرانية طهران، ويحرص على التواصل واللقاء مع معممى الشيعة وقيادات الحرس الثورى الإيرانى، الذين يكنون العداء لمصر وشعبها، ويستهدفون نشر التشيع فى مصر والعالم العربى، وإنفاق المليارات فى سبيل تحقيق هذا الهدف .

اليوم السابع -11 -2015

وأوضحت المصادر أن الزيارات المستمرة والمتواصلة لإيران تأتى من أجل تلقى الدعم السياسى، وما يستتبعه من وسائل دعم أخرى لعدد من الحركات الصوفية فى مصر، خاصة مع ترشح عدد من تلك القيادات فى البرلمان المقبل، مؤكدة أن أبو العزايم يتولى مسئولية ملف دعم مرشحى الصوفية الموالين لإيران، ويظهر مساندته ودعمه خلال المؤتمرات الانتخابية.

اليوم السابع -11 -2015

المعلومات كشفت أن أبو العزايم يستهدف من التواصل مع الحرس الثورى الإيرانى خلال الوقت الراهن، تشكيل لوبى شيعى داخل البرلمان المقبل يحمل أجندة مباشرة من إيران، لإثارة الخلافات المذهبية فى البلاد، والعمل على تشكيل أجندة تستهدف إثارة الفتنة بدعم من حكومة طهران وأجهزة مخابرات أجنبية.

المعلومات كشفت أيضًا أن الحرس الثورى الإيرانى يدعم بكل قوة خطة الحركات الصوفية المنبثقة عن الطريقة العزمية، فى إطار تحركات مشبوهة من الجانب الإيرانى لتكوين أصوات موالية له داخل البرلمان المقبل، وقادرة على الترويج لأفكاره وتسويقها على نحو يحقق الخطط والأطماع الشيعية فى المنطقة العربية.

علاء أبو العزايم وعدد من رموز الطريقة العزمية يحاولون بكل السبل تشويه سيرة الصحابة، وسبهم والإساءة إليهم، كما يفعل المتطرفون من أنصار بعض المذاهب الشيعية، فى سبيل الحصول على مكاسب ومنافع عامة مباشرة وغير مباشرة من الجانب الإيرانى، الذى يسخر كل جهوده لتنفيذ خطته فى الوقت الراهن، ويستهدف نشر المذهب الشيعى فى مصر على أوسع نطاق .

وبينّت المعلومات المدققة أن الأجهزة الأمنية ترصد بشكل مباشر تحركات ولقاءات رموز الطريقة العزمية خارج البلاد، وسفرياتهم الدائمة إلى إيران وعدد من البلاد الداعمة لنشر التشيع فى مصر، ومن المقرر أن يتم فتح تحقيقات موسعة خلال الفترة المقبلة مع مجموعة من الأشخاص، ذات الصِّلة بالحرس الثورى الإيرانى، الذى يستهدف زعزعة الاستقرار والأمن فى مصر من خلال الخلايا النائمة التى يمولها ويدعمها فى الخفاء .

التحركات المريبة لمشايخ وأنصار الطريقة العزمية فى مصر ومحاولاتهم المستمرة اختراق البرلمان المقبل لصالح الحرس الثورى الإيرانى مرصودة جيدًا من أجهزة الأمن والمؤسسات المعنية بالتحرى وجمع المعلومات، وأن هناك رصدا على أعلى مستوى لتحركات العناصر الشيعية المتطرفة فى مصر، لكشف مخططهم الرامية لنشر التشيع فى البلاد خلال الوقت الراهن.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

..

...

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ان الشيعه الموالين لايران * خطر مثل خطر الاخوان والسلفييين الوهابييين على الامن القومى المصرى

ولكن لا تقلق يا استاذ دندراوى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم علي

قطع راس الافعي ياجوج وماجوج الايرانية

عدد الردود 0

بواسطة:

منتخب

شوف يا معلم

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

دعاية لحزب النور

كل ده دعاية لحزب النور في الانتخابات مش اكتر

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح العطار

انقى ناس واتقى ناس واهدأ وأحب ناس هم المتصوفون

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر

التخابر مع إيران

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد يوسف

نناشد الحكومة بالضرب بيد من حديد علي هولاء الشيعة والصوفية الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

الجبرتى

عرفت فالزم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة