أكرم القصاص: أوضاع الصحة فى مصر متردية

الإثنين، 29 أغسطس 2011 - 21:42

الكاتب الصحفى أكرم القصاص الكاتب الصحفى أكرم القصاص

كتب عمرو صحصاح

أكد الإعلامى محمد سعيد محفوظ مقدم برنامج "صباح أون" والذى يعرض على قناة أون تى فى ، أن وزير الصحة الدكتور عمرو حلمى أغلق فى وجهه السماعة أثناء حديث هاتفى حول استغاثة بعض المواطنين بسبب غياب الأطباء عن المستشفيات.

وأضاف محمد سعيد، أن الوزير "تذرع بأنه مشغول بمؤتمر صحفى روتينى يعقد كل أسبوعين بوزارته، ونفى أن تكون الشكوى صحيحة، ورفض التحقيق فيها".

كان الإعلامى محمد سعيد، تلقى شكوى من الزميل محمد الشواف الصحفى بجريدة التحرير، من أن ابنه البالغ من العمر عاماً وثلاثة أشهر تعرض لشلل فى ساقه اليسرى بعد أن تم حقنه بجرعة دواء، وأنه يشتبه فى أن الحقنة هى السبب فى حالة الشلل المفاجئة.
توجه الشواف ، بابنه إلى عدة مستشفيات، فلم يجد بها أطباء لأسباب مختلفة، ومنها معهد الشلل بإمبابة، ومستشفى أبو الريش للأطفال، والقصر العينى الميرى والفرنساوى ، حيث وصف " الشواف " ما تعرض له بانه " مهزلة " من خلال اتصاله ببرنامج " صباح اون ".

ومن جانبه أعرب الكاتب الصحفى أكرم القصاص مدير تحرير" اليوم السابع "خلال استضافته فى فقرة عرض الصحافة بالبرنامج ، عن استيائه من أوضاع الصحة المتردية فى مصر والتى لم يطرأ عليها أى تغيير بعد الثورة.











الأكثر قراءة