شقيق قتيل العياط: السرقة وراء الجريمة والمتهم اختلق واقعة ممارسة الرذيلة

الأربعاء، 27 يوليو 2011 - 16:27

اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة

كتب محمود عبد الراضى

استمعت نيابة العياط بإشراف المستشار محمد وجدى إلى أقوال شقيق الجواهرجى المقتول على يد سائق فى أحداث العياط الأخيرة، حيث أكد أن الدافع وراء الجريمة السرقة، وأنه لا صحة لما سرده المتهم بأن المجنى عليه حاول إجباره على ممارسة الفجور معه مؤكدا أن الجانى اختلق الواقعة للتحايل على القانون.

وأضاف أنه شاهد المتهم يوم الحادث خارج من المحل وملابسه ملطخة بالدماء وفى يده سكينا بينما كان المجنى عليه يزحف على بطنه يحاولا الاستنجاد بالمارة، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، فأمرت النيابة باستعجال التقرير الطبى والأدلة الجنائية عن الواقعة وظروفها وملابساتها مع استمرار حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

كان اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة العياط بالعثور على جثة جواهرجى يدعى "عماد.ك" (31 سنة) غارقا فى دمائه، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة سائق توك توك يدعى "إبراهيم.م" (25 سنة)، حيث قام بسرقة المجوهرات وقتل الجواهرجى، وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة.

فيما تجمع العشرات من أنصار المجنى عليه بالقرب من مكان الجريمة وحاولوا الفتك بالمتهم وأقاربه ثأراً للمجنى عليه، إلا أن قوات الأمن فرضت كردونا أمنيا مشددا حول القرية تفاديا لوقوع أية اشتباكات بين العائلتين، كما قامت بنقل المتهم من مركز شرطة العياط إلى مديرية أمن الجيزة حفاظا على حياته.

موضوعات متعلقة..

سائق يمزق جسد جواهرجى بالعياط
استنفار أمنى بالعياط بعد مقتل جواهرجى
المتهم بقتل قبطى العياط: قتلته لأنه حاول إجبارى على ممارسة الرذيلة